عادي

تفاصيل مروعة في جريمة «العشاء المسموم» بمصر

01:08 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

فكت الشرطة المصرية، غموض جريمة مروعة، شهدتها بني سويف، بعدما أدعى رجل العثور على زوجته وأطفاله الثلاثة موتى بعد تناولهم وجبة محشي، قبل أن تكشف السلطات حقيقة الواقعة ويتضح أنهم قتلهم عمداً، ب«سم فئران» تحت تأثير المخدر، بسبب تراكم الديون عليه، وفق ما نشرت وسائل إعلام الأربعاء.

وبدأت الجريمة، الثلاثاء، التي شهدتها مدينة الواسطى بمحافظة بني سويف، بعدما أبلغ زوج الشرطة، بالعثور على زوجته وأطفاله الثلاثة متوفين، عقب تناولهم وجبة العشاء، فتوجه على إثرها الأمن إلى المكان محل الواقعة. وبدأت التحقيقات بسرعة في الحادث، وتم مناظرة الجثث في محل الواقعة، وإجراء تحليل وفحص لمتحصلات وفضلات المعدة بالجثث الأربع، واستدعاء زوج المتوفية والجيران لسماع أقوالهم في الواقعة.

وفي التحقيقات أكد الزوج أن الوفاة طبيعية، وأنه فوجئ بوفاتهم في صباح اليوم التالي، بعدما تناولهم العشاء معهم.

وخلال التحقيقات، اشتبهت الشرطة في وقوف الزوج خلف الجريمة، وكشفت التحريات عن مفاجأة، وهي أن الزوج اشتري مبيد حشري «سم فئران» في يوم الجريمة. واعترف الزوج أمام الشرطة بتفاصيل الجريمة، موضحاً أنه كان تحت تأثير المخدرات، ونظراً لمرورة بضائقة مالية وتراكم الديون عليه، وقرر وضع سم«الفئران» لأسرته في المحشي، خلال تناولهم وجبة العشاء، ورفض الأكل معهم، مدعياً تناوله الغداء خارج المنزل.

وبعد تأكده من وفاة زوجته، وأبنائه الثلاثة، ألقى عليهم غطاءً، وتوجه إلى النوم، وفي الصباح ادعى امام الجيران، أنه فوجئ عقب استيقاظه بوفاة أسرته. وألقي القبض على المتهم، تمهيداً للتحقيق معه أمام النيابة العامة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"