عادي

فندق قصر الإمارات شريك رسمي لسيتي

23:00 مساء
قراءة دقيقة واحدة
جوارديولا مدرب سيتي يحمل قميص الفريق السماوي أمام قصر الإمارات

أعلن فندق قصر الإمارات، أبوظبي عن توقيع اتفاقية جديدة مع فريق مانشستر سيتي، أُعلن على إثرها الفندق الأيقوني شريكاً رسمياً للنادي، وتقوم هذه الشراكة على ظهور علامة قصر الإمارات التجارية في مختلف مرافق نادي مانشستر سيتي، بما في ذلك استاد الاتحاد، وملعب التدريب، ومجموعة أدوات التدريب الخاصة بالفريق.

وكان الفريق الأول لمانشستر سيتي قد استخدم فندق قصر الإمارات في أبوظبي كقاعدة أساسية له خلال زياراته التدريبية على الطقس الدافئ، إضافة إلى ذلك، تستخدم مدارس السيتي لكرة القدم ومقرها أبوظبي حالياً مرافق الملعب في الفندق لاستضافة جلسات تعليمية ومجتمعية لجميع الأطفال في المنطقة.

وقال مايكل كوث، المدير العام ونائب الرئيس الإقليمي للعمليات في الشرق الأوسط لدى قصر الإمارات، أبوظبي: «تعزز الشراكة مع نادي مانشستر سيتي مكانة قصر الإمارات بوصفه الوجهة الأمثل للأنشطة الرياضية والترفيهية في العاصمة الإماراتية. ويسعدنا اعتماد ملعب كرة القدم الخاص بالنادي والمعتمد من الاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا» لتدريب نادي الدوري الإنجليزي الممتاز، وعقد دورات تعليمية وتدريبية لعشاق الرياضة وأطفال المنطقة».

وكجزء من برامج التوعية المجتمعية لديه، سيستمر قصر الإمارات بالترحيب بمدارس كرة القدم في أبوظبي، لاستخدام مرافق الملعب الخاص بالمنتجع، كما سيقيم دورات تعليمية وتدريبية لأطفال المنطقة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"