عادي

كلباء أول الصاعدين إلى مربع دوري الاتصالات

22:57 مساء
قراءة دقيقة واحدة
3

متابعة: عصام هجو

أصبح اتحاد كلباء أول المتأهلين إلى نصف نهائي «بلاي أوف» دوري درع الخمسين لكرة قدم الصالات، بعدما ضمن المركز الأول بجدارة بفوزه 5-3 على الظفرة في الجولة الثانية، وليصبح أول فريق يحصد 6 نقاط من مباراتين، وكان «النمور» استهل مشواره في المنافسة بفوز لافت على خورفكان 6-4 في الجولة الأولى. ويحل خورفكان في المركز الثاني برصيد 3 نقاط بعد انتصاره على مليحة بخماسية نظيفة لتصبح حظوظه هي الأقوى في مرافقة كلباء إلى نصف النهائي عن المجموعة الثانية وما زالت حظوظ مليحة قائمة أيضاً، وسيتأهل في حال فوزه على كلباء وتعادل خورفكان مع الظفرة أو خسارة الظفرة من خورفكان، وسيلعب مليحة مباراته الأخيرة أمام اتحاد كلباء، ويلعب خورفكان مع ضيفه الظفرة في الجولة الأخيرة الثلاثاء.

وفي المجموعة الأولى، أصبحت احتمالات التأهل مفتوحة بين3 فرق هي البطائح (4 نقاط) والنصر (4 نقاط) والشارقة (نقطتان) وأصبح الحمرية خارج دائرة الصراع بعد الخسارة القاسية التي تجرعها من النصر بنتيجة 9-1، ومن قبلها خسر أمام البطائح في الجولة الافتتاحية بشق الأنفس 2-1، وكان البطائح تعادل مع الشارقة 3-3.

وفي مباراة البطائح والشارقة، فقد تأخر«الملك» بثلاثية نظيفة حتى الدقيقة 34 أي قبل النهاية بست دقائق، لكنه استفاد من اللعب بأسلوب (الباور بلاي) ونجح في تسجيل 3 أهداف خلال 6 دقائق وكان الهدف الثالث والأخير قبل النهاية ب14 ثانية فقط.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"