عادي

«الشارقة للمرأة» يحصد 17 ميدالية في «أم الألعاب التخصصية»

16:55 مساء
قراءة دقيقتين
13

حصد نادي الشارقة الرياضي للمرأة 17 ميدالية ملونة خلال مشاركته في البطولة التخصصية الثانية لألعاب القوى للسيدات، حيث حصد 12 ميدالية ذهبية، و4 ميداليات فضية، وميدالية برونزية، وأقيمت فعاليات البطولة التي نظمها اتحاد ألعاب القوى ضمن أجندة مسابقاته للموسم الرياضي الحالي، على مضمار نادي ضباط شرطة دبي، وميدان نادي النصر.

كما توجت المشاركة المميزة للنادي في النسخة الثانية من البطولة برقم قياسي جديد حققته اللاعبة الواعدة وداد إبراهيم بمسابقة إطاحة المطرقة بمسافة (45,10) متر، محطمة بذلك رقم الدولة المُسجّل (44,60) متر، في دلالة واضحة على تطور مستوى كل اللاعبات المنتسبات لنادي الشارقة الرياضي للمرأة بمختلف الألعاب ضمن خطط الأداء الموضوعة لتحقيق التطلعات المنشودة والرؤى الطموحة لقرينة صاحب السمو حاكم الشارقة، سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، رئيس مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة، بأهمية تصاعد المستويات الرياضية لجميع اللاعبات وترجمة الجهود المبذولة إلى نتائج إيجابية ملموسة، تصب في مصلحة رياضة المرأة الإماراتية على كل الصعد.

وتنوعت ميداليات لاعبات النادي في جميع المسابقات المدرجة بالبطولة التخصصية لألعاب القوى حيث نجحت علياء عبد العليم في حصد ذهبية مسابقة 600م لفئة «أشبال بنات»، فيما حصدت أميرة عبدالعليم ذهبية مسابقة 1000 متر لذات الفئة.

كما حصدت كل من مهرة عبدالرحيم وفاطمة البلوشي الميداليتين الذهبية والفضية على الترتيب ضمن مسابقة 800 متر سيدات، بينما فازت انجريد فيليزا بذهبية 800 متر لفئة الشابات.

وفي مسابقة 1500 متر «سيدات» فازت بالميدالية الذهبية اللاعبة شلوى تيجي، بينما حصلت مروة العامودي على الميدالية البرونزية، وتوجت عذبة اليماحي بالميدالية الذهبية لمسابقة 1500 متر «شابات».

وفي مسابقة إطاحة المطرقة، وإضافة إلى إنجاز وداد إبراهيم (الرقم الجديد للدولة) توجت ميره السويدي بالميدالية الفضية، فيما فازت جواهر المازمي بذهبية مسابقة رمي الرمح لفئة سيدات، وحصدت وداد إبراهيم فضية المركز الثاني.

وفازت فاطمة الحوسني بذهبية قذف القرص لفئة «سيدات» بينما توجت نور مبارك بذهبية المسابقة نفسها لفئة «الشابات»، وظفرت فاطمة الحوسني كذلك بذهبية دفع الجلة «سيدات» وحصلت جواهر المازمي على الميدالية الفضية بالمسابقة نفسها.

وكررت اللاعبة نور مبارك الإنجاز الذهبي حيث أضافت ذهبية جديدة بمسابقة دفع الجلة «شابات».

وأكدت هند الحوسني مدير نادي الشارقة الرياضي للمرأة بالوكالة، أن النتائج المحققة تدعونا جميعاً إلى مواصلة العمل من أجل الارتقاء بواقع بمسيرة رياضة المرأة في دولة الإمارات وإمارة الشارقة التي تدعمها سموها، وتقديم كلّ ما من شأنه أن ينهض بها ويرتقي بمستوياتها كافة.

وأضافت أن النتائج التي حققها النادي خلال المشاركة في البطولة تأتي تأكيداً على الجدية في التدريبات والالتزام بتحقيق أفضل النتائج والمنافسة على الألقاب والمراكز الأولى في كبرى المحافل الرياضية المحلية والخارجية، بهدف تأسيس قاعدة قوية من اللاعبات اللاتي سيحملن مسؤولية تمثيل النادي والوطن عند المشاركة في الاستحقاقات المختلفة.

وأعربت اللاعبة وداد إبراهيم عن سعادتها البالغة بتحطيم رقم الدولة وتسجيل رقم قياسي جديد في إطاحة المطرقة، يضاف إلى قائمة الأرقام التي نجحت لاعبات نادي الشارقة الرياضي للمرأة في تحطيمها بمختلف المسابقات والرياضات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"