عادي
الشارقة يجدد طلبه بتأجيل مباراته أمام العروبة

المدفع: النقل التلفزيوني ليس أهم من صحة وسلامة الإنسان

14:01 مساء
قراءة دقيقتين
10

الشارقة: عصام هجو

أكد علي سالم المدفع رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي على ان خوض«الملك» مباراة العروبة في دوري أدنوك للمحترفين يوم 30 أبريل صعب للغاية،في ظل عودة الفريق من الرياض إلى الإمارات قبل يومين فقط.

وقال المدفع:من الصعب ان يصل الفريق فجر يوم 28 أبريل ويلعب مباراة امام فريق نادي العروبة يوم 30 في الدوري،وقد خاطبت شركة الكرة رابطة دوري المحترفين وردوا بالرفض وفي المرة الثانية وعدوا بأنهم سوف ينظروا في الموضوع ولكن لم يصلنا أي رد ونحن نطالب بالتأجيل حتى لو ليوم واحد فقط.

وأوضح المدفع: تم الرفض أولاً لأسباب وعوامل نحن نعتبرها غير منطقية وفي البداية طلبوا منا الاتفاق مع نادي العروبة وثانياً عادوا وقالوا ان الأمور مرتبطة بالنقل التلفزيوني،فهل أصبح النقل التلفزيوني أهم من صحة اللاعبين وسلامتهم التي يجب مراعاتها قبل كل شيء؟ واحياناً يقولون التأجيل سيدخلنا في عيد الفطر، وأكرر ليس هناك شيء اهم من صحة وسلامة الإنسان إذا تعاملنا معه كبشر قبل ان يكون لاعب كرة بذل مجهوداً كبيراً في بطولة مضغوطة والمباريات خلال شهر الصيام،وهذه أمور يجب مراعاتها ووضعها في الحسبان وفوق كل اعتبار.

وأضاف المدفع: كل هذا والفريق مازال خارج الدولة ويجب أيضاً النظر إلى ان الفريق يمثل الوطن في دوري أبطال آسيا وننتظر دعم تمثيلنا للدولة من قبل المسؤولين في رابطة دوري ادنوك فقط بتأجيل مباراتنا لمدة يوم واحد فقط ونتمنى ان يتم النظر إلى الموضوع بعين المساواة والمنطق.

وعلى خط متصل تفيد متابعات «الخليج الرياضي» فيما يتعلق بتبادل الرسائل بين نادي الشارقة والرابطة ان الأخيرة وعدت بالرد، ولكن لم ترد على النادي، وكان الرد عبر اعلان البرمجة دون اجراء أي تعديل.

يذكر ان شباب الأهلي والجزيرة سيواجهان نفس المشكلة، ولاسيما شباب الأهلي الذي عليه اللعب مع الظفرة في الظفرة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"