عادي

كلوب يرد على تصريحات محمد صلاح حول تجديد عقده مع ليفربول

19:36 مساء
قراءة دقيقتين
كلوب ومحمد صلاح في إحدى مباريات ليفربول

إعداد – محمد ثروت

ردّ الألماني يورجن كلوب، مدرب نادي ليفربول الإنجليزي، على تصريحات النجم المصري محمد صلاح، حول تطورات المفاوضات المتعلقة بتجديد عقده برفقة الريدز.

وينتهي عقد محمد صلاح مع ليفربول في صيف 2023، ما يعني ضرورة تجديد عقده مع نهاية الموسم الحالي، أو بيعه، حتى لا يرحل عن أنفيلد من دون مقابل في نهاية الموسم المقبل.

وكان صلاح قد أشار في تصريحات إلى أنه يرغب في الاستمرار في صفوف ليفربول، وأنه لا يطلب شروطاً مجنونة للبقاء، إلا أن القرار النهائي ليس في يده، وإنما لدى إدارة الفريق الإنجليزي.

وقال كلوب: «أعلم أن محمد صلاح يريد البقاء، ونحن نريده أن يستمر معنا، ولكن هذه الأمور تستغرق وقتاً للتفاوض وحسم الموقف».

وأضاف بقوله، في مؤتمر صحفي الأربعاء،: «لست قلقاً من هذا الملف، أعتقد أن كل الأمور تسير في الاتجاه الصحيح، ولا يوجد أي شيء يثير قلقي».

ويستعد ليفربول لخوض مباراة الذهاب أمام آرسنال في نصف نهائي بطولة كأس الرابطة الإنجليزية، والمقرر لها الخميس، بعد تأجيل اللقاء، نتيجة إصابة عدد من لاعبي الريدز بفيروس كورونا المستجد.

ويغيب عن صفوف ليفربول محمد صلاح، والسنغالي ساديو ماني، والغيني نابي كايتا، لظروف مشاركتهم برفقة منتخبات بلادهم في بطولة كأس أمم إفريقيا في الكاميرون، في حين يفتقد آرسنال جهود المصري محمد النني، والجابوني بيير أميريك أوباميانغ.

ويتصدر صلاح قائمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 16 هدفاً، بفارق 6 أهداف عن زميله في ليفربول، البرتغالي دييجو جوتا.

وارتبط محمد صلاح بالانتقال إلى أحد عملاقي الدوري الإسباني، ريال مدريد وبرشلونة، في الفترة الأخيرة، وتصاعدت تلك التقارير في ظل عدم تجديد عقده مع ليفربول حتى الآن.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"