عادي

القبض على قاتل بطلة العالم في كرة السرعة بمصر

23:41 مساء
قراءة دقيقتين

لم تمضِ ساعات قليلة عقب الإعلان عن مقتل بطلة العالم في كرة السرعة المصرية، روان الحسينى بعد العثور عليها فوق سطح إحدى العمارات السكنية وبها علامات خنق، مسببة حالة من الحزن والصدمة، حتى نجحت الأجهزة الأمنية في فك غموض الحادثة، والإيقاع بالقاتل، وفق ما نشرت وسائل إعلام، الأربعاء.

وبدأت تفاصيل الجريمة التي شهدتها مدينة دسوق المصرية، بعدما تلقت أسرة روان الحسيني الطالبة الجامعية، وبطلة العالم للسرعة للناشئين اتصالاً هاتفياً من مجهول يبلغهم بمقتل ابنتهم فوق سطح إحدى العمارات السكنية، بمنطقة شارع الجيش. وهرعت الأسرة إلى المكان المعني بالمكالمة، وفوجئو بوجود ابنتهم جثة هامدة، وعليها آثار خنق على رقبتها، فتم الإسراع بإبلاغ الشرطة التي وجهت بالكشف على الضحية واستدعاء الطبيب الشرعي لكشف ملابسات الوفاة.

وقررت الشرطة تفريغ كاميرات المراقبة في منطقة الحادث، وسؤال المحيطين بالعمارة السكنية أملاً في الوصول إلى مرتكب الواقعة، وقادت التحريات إلى وقوف المتهم «مسجل خطر» مقيم بالمدينة نفسها خلف جريمة القتل. وألقي القبض على المتهم الذي سبق ارتكابه 17جريمة، بينها الاتجار بالمواد المخدرة والسرقة والبلطجة. وخلال التحقيقات، اعترف المتهم بأنه استغل الظلام بمدخل العمارة السكنية، وباغت المجني عليها، فوق سطح العمارة وخنقها، بالإيشارب بهدف سرقة الحلق الخاص بها والهاتف المحمول.

وسادت حالة من الحزن وسط أهالي المنطقة التي تعيش فيها الضحية، خاصة أنها كانت من المشهود لهم بحسن الأخلاق، وكانت في السنة الثالثة بكلية الصيدلة، كما أنها حصلت على المركز الأول على مستوى العالم عام 2016 في لعبة كرة السرعة ببولندا.

ووسط حالة من الحزن والصدمة، شيع الآلاف الثلاثاء، جثمان الراحلة إلى مثواها الأخير.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"