عادي

«الاتحاد للشحن» تعزز عمليات التوصيل للمنتجات الممتازة

19:45 مساء
قراءة دقيقة واحدة
2

أبوظبي: «الخليج»

أعلنت «الاتحاد للشحن»، ذراع عمليات الشحن والخدمات اللوجستية التابعة لـ «مجموعة الاتحاد للطيران»، عن تعيين فريق إداري متخصص ومسؤول عن منتجات سلسلة التبريد والبريد وبضائع التجارة الإلكترونية والحيوانات الحيّة والخيول والمنتجات عالية القيمة، لتعزيز عمليات توصيل المنتجات الممتازة والتي تشمل ثماني فئات.

قال بدر آل علي، مدير تجاري أول لشؤون دولة الإمارات والشرق الأوسط وتأجير طائرات الشحن في «الاتحاد للشحن»:«تشكّل المنتجات والخدمات الممتازة 30% من عمليات الشركة، حيث تخصص الاتحاد للشحن لكل منتجٍ خدمةً تضمن توصيله وفق أعلى المعايير المتبعة في القطاع. وتؤكد هذه الخطوة حرص الشركة على تلبية تطلعات عملائها بأفضل شكل، لترسيخ علاقات طويلة الأمد معهم باعتبارها شريك الشحن الجوي المفضل».

وتستند «الاتحاد» في نقل هذه المنتجات على خبراتها الواسعة، نظراً لكونها أول ناقل في الشرق الأوسط يحصل على شهادة مركز تميز المدققين المستقلين التابع للاتحاد الدولي للنقل الجوي في مجال الخدمات اللوجستية للمنتجات الصيدلانية، وتُعد شركة الطيران الأولى في المنطقة والثانية عالمياً التي تحصل على شهادة مركز التميّز للخدمات اللوجستية للبضائع القابلة للتلف من مركز تميز المدققين المستقلين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"