عادي

«غرفة الفجيرة» تطلق مسار الدفعة الثانية لدبلوم التجارة

21:52 مساء
قراءة دقيقة واحدة
غرفة تجارة وصناعة الفجيرة

أعلن سلطان جميع الهنداسي، مدير عام «غرفة تجارة وصناعة الفجيرة» عن إطلاق إدارته مسار الدفعة الثانية من برنامج الدبلوم المهني للتجارة وريادة الأعمال في فبراير المقبل، والذي تنظمه الغرفة بالتعاون مع «مركز الابتكار العالي للاستشارات والتدريب»، وباعتماد «جامعة الإمارات»، تعزيزاً للنجاح الذي حققته الدفعة الأولى للبرنامج، بعد أن تمكنت الغرفة من تخريج عشرين منتسباً في البرنامج تحقيقاً لمبادرتها الرائدة في تأهيل وإعداد مئة مواطن من رواد الأعمال المحترفين للدخول في سوق العمل بكفاءة عالية واقتدار.

وأوضح الهنداسي أن البرنامج يهدف إلى تأهيل وتدريب الكوادر الوطنية من أبناء الإمارة في المجالات التخصيصية والمساقات المطروحة في البرنامج.

وأضاف أن إدارته أعلنت عن فتح باب التسجيل للدفعة الثانية عبر مواقع التواصل الاجتماعي للغرفة، وسيطرح البرنامج ورشة تعريفية عن البرنامج والمساقات المدرجة في مقر الغرفة حضورياً للمسجلين، يوم الأربعاء المقبل، 26 يناير الجاري، وتحديد الفترة الزمنية لبرنامج الدبلوم خلال فبراير المقبل، بالتنسيق مع مركز الابتكار العالي للاستشارات والتدريب.

من ناحيته، أوضح أنور بن سُليم أن برنامج الدبلوم يرتكز على عدة مساقات تتضمن الجوانب القانونية، وإدارة المخاطر والإدارة المالية وأساليب تطوير المشاريع والتسويق. وسيشارك في تقديم البرنامج نخبة من المستشارين والخبراء في عالم ريادة الأعمال والابتكار.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"