عادي

«غنتوت» يعلن برنامج كأس سلطان بن زايد للبولو

00:00 صباحا
قراءة دقيقتين
صورة تذكارية في المؤتمر الصحفي

أعلن نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو عن البرنامج الزمني الكامل لبطولة كأس سلطان بن زايد للبولو التي تنطلق 26 يناير الجاري بنادي غنتوت، تحت رعاية سموّ الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان رئيس نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو وتستمر منافساتها حتى الرابع من فبراير المقبل.

وتشهد فعاليات البطولة الثانية لكأس سلطان بن زايد للبولو، مشاركة 6 فرق هي: غنتوت، وأبوظبي، وانكورا، وار.اى نون، وساريسا، و بن دري.

وجاء الإعلان عن إقامة البطولة الثانية خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده النادي بمقره بحضور سعيد بن حوفان المنصوري نائب رئيس مجلس إدارة النادي، وحمد عبد الرحمن الشيخ المدير التنفيذي للنادي رئيس اللجنة المنظمة للبطولة إلى جانب عدد من المسؤولين واللاعبين.

وافتتح المنصوري المؤتمر مرحباً بالحضور، ومؤكداً حرص النادي على تنظيم البطولة في نسختها الثانية، تخليداً لذكرى المغفور له الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان، طيب الله ثراه، وعرفاناً لدوره ومساهمته في دعم تراث الإمارات في مختلف المجالات، وأن الختام سيشهد احتفالية خاصة بناء على توجيهات سموّ رئيس النادي بعنوان (الوفاء لأهل العطاء).

وقال حمد عبد الله الشيخ: «بالأصالة عن نفسي ونيابة عن سموّ الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان رئيس نادي غنتوت للبولو وسباق الخيل، أرحب بكم، ويسرنا أن نعلن عن اكتمال كافة الاستعدادات لانطلاقة بطولة كأس سلطان بن زايد للبولو في نسختها الثانية، التي تتجدد إقامتها بملاعب النادي ومن أبرز تلك الملاعب (ملعب سلطان بن زايد للبولو) وهو ملعب النادي الرئيسي الذي تم تدشينه في احتفالية خاصة قبل انطلاقة البطولة الماضية».

وتشهد الجولة الافتتاحية من مباريات الدور التمهيدي مباراتين الأولى تجمع بين بن دري بولو وانكورا بولو، بينما يلتقي في الثانية ساريسا وأبوظبي بولو، على أن تكون الجولة الثانية من تلك المرحلة يوم 29 يناير، والثالثة في الأول من فبراير، فيما سيقام الحفل الختامي في الرابع من فبراير المقبل.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"