عادي

ميثاء بنت محمد تقود «الإمارات» بكأس بنتلي للبولو اليوم

21:59 مساء
قراءة دقيقة واحدة
ميثاء بنت محمد تقود الإمارات اليوم

يشهد، اليوم الثلاثاء، منافسات اليوم الثالث من بطولة كأس بنتلي الإمارات الفضية للبولو 2022، حيث تقام مباراة واحدة عند الساعة الرابعة عصراً على ملاعب نادي ومنتجع الحبتور للبولو والفروسية، وتجمع بين فريق الإمارات الذي يلعب أولى مبارياته في البطولة، وفريق ذئاب دبي كافو في ثاني مشاركاته.

ويقود الإمارات بقيادة سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم، ومعها لوكاس مونتيفردي جونيور وتومي بيريسفورد وجاسينتو كروتو، بينما يقود فريق ذئاب دبي كافو حبتور الحبتور ومعه تشارلز كوني وكارلوس أولوا والفريدو كابيلا.

وتأتي أهمية المواجهة كونها تحدد مسار كل منهما بصورة كبيرة في مشوار البطولة، حيث يدخل فريق الإمارات المباراة بأمل تجاوز فريق الذئاب الذي لعب مباراة الافتتاح أمام فريق الحبتور، ليضع الفريق قدمه على بداية سلم التأهل لنهائي البطولة معتمداً على العروض القوية التي قدمها خلال الموسمين الماضيين.

ويرفع فريق ذئاب دبي شعار لا بديل عن الفوز بعد خسارته الأولى في الافتتاح، ساعياً إلى تضميد جراحه على حساب فريق الإمارات الذي لم تعرف لحد الآن مكامن القوة والضعف لديه بسبب تشكيله الجديد، وهو الغموض الذي يصعّب من مهمة الذئاب في المواجهة التي من المنتظر أن يحضرها جمهور كبير من عشاق لعبة البولو.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"