عادي

طاقم إماراتي يدير مباراة عمان وأستراليا

17:12 مساء
قراءة دقيقة واحدة
محمد عبدالله حسن

كلف الاتحاد الآسيوي لكرة القدم طاقم حكام إماراتياً دولياً لإدارة مباراة منتخبي عُمان وأستراليا، التي تقام في الأول من فبراير المقبل على استاد السلطان قابوس في العاصمة العُمانية مسقط، ضمن مباريات الجولة الثامنة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022، لحساب المجموعة الثانية.

ويضم طاقم التحكيم: محمد عبد الله حسن (حكم ساحة) ومحمد أحمد يوسف (مساعد أول) وحسن المهري (مساعد ثان) وعادل النقبي (حكم رابع)، والقطري خميس المري (حكم فيديو)، والأوزبكي ايلجير تانتاشي (حكم فيديو مساعد).

وكان المونديالي محمد عبد الله حسن قد شارك مؤخراً «حكم فيديو» رفقة الحكمين الدوليين عمار الجنيبي (حكم فيديو مساعد)، ويحيى الملا (حكم رابع) ضمن طاقم التحكيم الذي أدار مباراة منتخبي السعودية وعُمان يوم الخميس الماضي على استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة، ضمن منافسات الجولة السابعة لحساب المجموعة ذاتها.

من جهة أخرى، عين الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الحكم الإماراتي الدولي يحيى الملا حكماً رابعاً ضمن طاقم التحكيم المكلف بإدارة مباراة منتخبي فيتنام والصين المقرر إقامتها على استاد ماي دن في العاصمة الفيتنامية هانوي، ضمن الجولة الثامنة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات مونديال 2022، وذلك لحساب المجموعة نفسها.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"