عادي

مانشستر يونايتد يصدر بياناً بعد اتهام ماسون جرينوود بالاعتداء على صديقته

14:44 مساء
قراءة دقيقتين
ماسون جرينوود

إعداد – محمد ثروت

أصدر نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بياناً حول الادعاءات التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، ضد لاعب الفريق ماسون جرينوود، بعد الاتهامات التي وجهتها إليه صديقته السابقة بالاعتداء عليها.

ونشرت «هارييت روبسون»، صديقة ماسون جرينوود السابقة، فيديوهات وصوراً على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، وتظهر على وجهها الدماء، بالإضافة إلى تعرضها للاعتداء الجسدي، حيث زعمت أن لاعب مانشستر يونايتد هو الذي تسبب في هذه الإصابات.

وقال نادي مانشستر يونايتد في بيانه، الأحد، إنه اطلع على الصور والفيديوهات المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تخصّ لاعب الفريق Mason Greenwood، حيث أكد النادي أنه لا يمكنه أبداً التغاضي عن العنف من أي نوع، إلا أنه سوف ينتظر حتى ظهور الحقائق كاملة، قبل أن يدلي بالمزيد من التصريحات أو يتخذ إجراءات في هذا الصدد.

وأشارت تقارير صحفية بريطانية إلى أن Mason Greenwood انفصل عن صديقته هارييت روبسون في عام 2020، إلا أن الصور والفيديوهات التي نشرتها الأخيرة توضح أنه ربما تكون هناك علاقة مستمرة بين الطرفين حتى وقت قريب.

وتفاعل عدد كبير من مشجعي نادي مانشستر يونايتد مع الصور والفيديوهات التي نشرتها صديقة الإنجليزي الدولي ماسون جرينوود، ووصفوا ما حدث بأنه مروع، ومخيب للآمال، وطالبوا بضرورة التحقيق في الواقعة، ومحاسبة اللاعب في حال إدانته.

ويعتبر ماسون جرينوود، 20 عاماً، أحد خريجي أكاديمية مانشستر يونايتد، وشارك هذا الموسم في 24 مباراة، أحرز خلالها 6 اهداف وصنع اثنين آخرين.

وتبلغ القيمة التسويقية للاعب Mason Greenwood 50 مليون يورو، بحسب تقديرات موقع «ترانسفر ماركت».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"