عادي

معاناة جديدة للمنتخب العراقي قبل لقاء لبنان

11:50 صباحا
قراءة دقيقتين
العراق

بغداد: زيدان الربيعي
تعرض المنتخب العراقي الأول لكرة القدم إلى معاناة جديدة أثناء تواجده في لبنان لغرض مواجهة المنتخب اللبناني الثلاثاء ضمن التصفيات المؤهلة لمونديال 2022 في قطر.
المعاناة تمثلت بإصابة ثلاثة لاعبين بفيروس «كورونا» وهم سامح سعيد وشيركو كريم وحسين جبار، إضافة إلى المدرب المُساعد رزاق فرحان.
وقد خاض المنتخب العراقي، وحدة تدريبية له في بيروت في ملعب البابلية شارك فيها (22) لاعباً هم كل من: أيمن حسين، سعد الأمير، حسن رائد، مصطفى ناظم، حسن عبد الكريم، محمد علي عبود، أحمد إبراهيم، أحمد فرحان، فهد طالب، علاء عباس، حسن أحمد، علي ياسين، مهند جعاز، أمير العماري، فرانس ضياء، علي الحمادي، زيدان إقبال، سجاد جاسم، علي حصني، ميثم جبار، كرار نبيل، مناف يونس.
وقد اشتكى الوفد العراقي، من ملعب التدريبات بسبب سوء أرضيته، كما أنه الملعب الوحيد المتوافر حالياً الذي يتدرب فيه المنتخب اللبناني أيضاً، وطالب الوفد بتغيير الملعب من خلال تواصله مع الاتحاد اللبناني الذي كان متعاوناً بتهيئة مُتطلبات الوفد، وسيتم إعداد أحد ملاعب التدريب (عشب صناعي) بعد موافقة الطاقم الفني للمنتخب العراقي وطبيب المنتخب، بالإضافة إلى رغبة اللاعبين بالتدرب على ملعب آخر.
وأوضح مدرب المنتخب العراقي، زيليكو بتروفيتش، أن «موضوع الفحوص لا يزال يربك حساباتنا، بعد أن كشفت النتائج إيجابية المسحة لكل من سامح سعيد وشيركو كريم وحسين جبار، إضافة إلى المدرب المساعد رزاق فرحان، لكننا بوضعٍ أفضل من مباراة إيران، ونحن نعلم جيداً أن مباراة لبنان مصيرية، وهدفنا الفوز لا غير فيها».
من جانب آخر، غادر لاعب المنتخب العراقي بشار رسن، بعثة المنتخب العراقي في لبنان، متوجهاً إلى قطر.
حيث حصل اللاعب على موافقة الطاقم الفني بعد تأكد غيابه عن مباراة العراق ولبنان بسبب حصوله على بطاقتين صفراوين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"