عادي

أكاديمية الاتحاد الدولي لبناء الأجسام بالإمارات تواصل نجاحاتها

19:59 مساء
قراءة دقيقة واحدة
تنظمم أكاديمية الاتحاد الدولي لبناء الأجسام واللياقة البدنية في دبي دورة المستوى الأول خلال يومي 5 و6 فبراير الجاري، عن بُعد، ويحاضر في الدورة كل من المهندس وليد عبد الكريم كبير المحاضرين ومدير عام الأكاديمية، والمحاضر الدولي طرفة الدرويش، وتتضمن مجموعة من المحاور المهمة التي تفيد المشاركين والمشاركات في بداية مشوارهم المهني في مجال التدريب.
ويأتي في مقدمة هذه المحاور أنظمة إنتاج الطاقة، والأساليب الحديثة في علم التدريب، والجهاز العضلي والألياف العضلية، والفسيولوجيا العامة، والجهاز العصبي، ويتوقع أن تشهد الدورة مشاركة مميزة من عناصر اللعبة والمهتمين بمجال بناء الأجسام واللياقة البدنية.
من جانب آخر، اختتمت بنجاح دورة المستوى السادس التي نظمتها الأكاديمية وأدارها المحاضر الدولي المهندس وليد عبدالكريم والتي شهدت متابعة وعدة مداخلات من قبل العقيد عبد الكريم سعيد رئيس الأكاديمية سفير الاتحاد العربي لبناء الأجسام، أكد خلالها تقديره لكل المشاركين، وأشاد بحماسهم وبرغبتهم في مواصلة مشوار الاستفادة من دورات الأكاديمية والوصول إلى الماجستير.
وأشار إلى أن فوز أكاديمية IFBB بالإمارات والشرق الأوسط بأفضل أكاديمية على مستوى العالم مرتين جعل منها المكان الأمثل لصقل وتدريب وتأهيل المدربين ليس على مستوى الشرق الأوسط فقط؛ بل على مستوى العالم.
وأكد عزم الأكاديمية على مواصلة مشوار تميزها بنجاح من خلال الكوادر والخبرات الفنية التي تتولى إدارتها.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"