عادي
أكد أن الرياضة تعزز التقارب بين الشعوب

سعود بن صقر يشهد حفل استقبال بطولة رأس الخيمة للجولف

00:55 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
1

شهد صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، في فندق والدورف أستوريا برأس الخيمة مساء الثلاثاء، حفل الاستقبال الذي أقيم بمناسبة انطلاق فعاليات "بطولة رأس الخيمة للجولف" جولة "دي بي ورلد" التي تستضيفها الإمارة خلال هذا الأسبوع في "نادي الحمرا للجولف" بمشاركة نخبة من أفضل اللاعبين على مستوى العالم.

وحضر الحفل مجموعة من اللاعبين المتنافسين، ورعاة الحدث، والمشرفين على تنظيم البطولة العالمية التي تقام في الإمارة لمدة 4 أيام اعتباراً من 3 إلى 6 فبراير الجاري.

وأكد صاحب السمو حاكم رأس الخيمة، على أهمية الرياضة ودورها في تعزيز التواصل والتقارب بين الشعوب، وعلى مكانة رياضة الجولف باعتبارها من محركات تحقيق التنمية السياحية والاقتصادية على مستوى العالم.

وأشار سموه إلى أن رأس الخيمة تواصل العمل على تعزيز مكانتها وجهة لاستضافة الفعاليات والبطولات العالمية التي تعزز من حضورها على خارطة الرياضة العالمية، وتسهم في نشر ثقافة التنافس القائم على التطوير المستمر للمهارات والقدرات في هذا المجال.

وتأتي استضافة رأس الخيمة لهذه البطولة العالمية، تأكيداً على تمتعها بإمكانات طبيعية ساحرة، وبنى تحتية متطورة، وملاعب جولف مصممة وفق أعلى المعايير والمواصفات العالمية، بالإضافة إلى قدراتها التنظيمية المتميزة. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"