عادي

«الإمارات للدراجات» وصيفاً في المرحلة الثانية لجولة «فالينثيانا»

21:51 مساء
قراءة دقيقة واحدة
4

فاز سيباستيان مولانو من فريق الإمارات للدراجات بالمركز الثاني في المرحلة الثانية من جولة فالينثيانا، التي أقيمت على مسار هضبي بطول 171.5كم، انطلاقاً من بيتيرا وصولاً إلى تورينت.

وتوج بالمركز الثاني والميدالية الفضية، بينما أحرز فابيو ياكوبسن (كويك ستيب - ألفا فينيل) المركز الأول.

وكان مولانو الكولومبي المتخصص بسباقات السرعة، قد خاض الجزء الأخير من السباق، دون دعم زميله الجنوب إفريقي رايان غيبسون الذي تعرض لحادث قبل 3.7كم من خط النهاية، إلا أن الأخير تمكَّن من العودة إلى دراجته وإنهاء السباق.

وقال سيباستيان مولانو: كان سباق السرعة مثيراً، وأنا سعيد جداً بهذه النتيجة التي حققتها بفضل دعم زملائي في الفريق، إلا أن غيبسون قد تعرض لحادث مؤسف في الكيلومترات الأخيرة، ما حرمنا من أحد أفراد تشكيلتنا، لكننا بذلنا قصارى جهودنا لتعويض غيابه. كان منافسي ياكوبسن أكثر سرعة من الجميع، لكنني أتمتع باللياقة اللازمة لأحرز الفوز قريباً في المراحل المقبلة.

كما تمكن خوان أيوسو من الانضمام إلى قائمة العشرة الأوائل في التصنيف العام للجولة، حيث حل في المركز العاشر متأخراً بفارق دقيقة و14 ثانية عن منافسه ريمكو إفينبول (فريق كويك ستيب - ألفا فينيل) الذي يتصدر التصنيف.

وتقام غداً المرحلة الثالثة من جولة فالينثيانا على مسار بطول 155.1كم انطلاقاً من أليكانتي وصولاً إلى أنتيناس ديل مايمو، ومن المتوقع أن يكون السباق حاسماً في تحديد مراكز التصنيف العام.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"