عادي

«الدار» تطرح 182 وحدة في «ريفلكشن 2»

23:23 مساء
قراءة دقيقة واحدة
مشروع رفليكشن

أبوظبي:«الخليج»
أعلنت الدار العقارية عن طرح 182 وحدة جديدة في مشروعها «ريفلكشن 2»، الواقع في قلب جزيرة الريم، وستكون كل وحدات البرج جاهزة بحلول الربع الثاني 2022، في حين سيتم إطلاق المبيعات يوم 13 فبراير.
ويأتي طرح الوحدات في برج «ريفلكشن 2» عقب نجاح مبيعات كل وحدات البرج السكني الأول في المشروع. كما أن طرح البرج الثاني في السوق يأتي تلبية لمتطلبات المشترين والمستثمرين لعقارات جاهزة وعالية الجودة.
وقال راشد العميرة، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية لدى الدار للتطوير: «يتمتع البرج السكني «ريفلكشن 2» بكل الإمكانات والمقومات التي تميّزه داخل السوق العقارية في أبوظبي، كما أنه يوفر إطلالات مائية في جزيرة الريم. وعقب إشغال كل وحدات البرج الأول بالمشروع وإدارته بالكامل، فإن هذا المشروع يكتسب قيمة كبيرة كونه يشكل أحد الخيارات السكنية القليلة الجاهزة في السوق العقارية في العاصمة الإماراتية اليوم، إذ تكمن أهميته في جاهزية وحداته للملاك والمستأجرين مع إمكانية الانتقال إليه خلال الأشهر المقبلة في موقع متميزة في أبوظبي. وتواصل الدار تلبية الطلب المتنامي من العملاء بتوفير مجموعة واسعة من العقارات عالية الجودة بأسعار تناسب الجميع».

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"