عادي

العين يستقبل خورفكان والوصل يواجه بني ياس اليوم

23:56 مساء
قراءة دقيقتين
من لقاء سابق بين العين وخورفكان

الشارقة: علي نجم

تقام اليوم مباراتان لحساب الجولة ال14 من دوري أدنوك للمحترفين، حين يستقبل العين ضيفه خورفكان،بينما يلتقي الوصل مع بني ياس في زعبيل.

ويبحث العين متصدر جدول الترتيب (30 نقطة) عن استرداد لغة الانتصارات، حين يستقبل ضيفه خورفكان العاشر (15 نقطة) في موقعة يريد من خلالها «الزعيم» تحقيق الفوز، وضمان الحفاظ على سجله خالٍ من الهزائم على أرضه هذا الموسم.

وتعرض العين لضربتين موجعتين، حين خسر أمام الشارقة بهدفين دون مقابل في الجولة الأخيرة من مرحلة الذهاب للدوري، قبل أن يتلقى خسارة دراماتيكية من الوصل ليودع كأس رئيس الدولة.

ويحتاج العين إلى تلميع الصورة، وتلافي السلبيات التي وقع بها، سواء أمام الوصل أو الشارقة،من أجل الحفاظ على فارق النقاط التي تفصل بينه وبين ملاحقيه.

واسترد العين خدمات المغربي سفيان رحيمي، بعد انتهاء مشاركته مع منتخب المغرب في كأس أمم إفريقيا، بينما سيكون الرهان كبيراً على فعالية الثنائي لابا كودجو والأرجنتيني جوانكا من أجل ضرب دفاع المنافس وزيارة الشباك، وضمان كسب العلامة الكاملة.

وسيبدأ خورفكان حقبة جديدة اليوم مع المدرب الأرجنتيني كالديرون العائد إلى دورينا من جديد، بعد تجربتين مع بني ياس والوصل.

ويريد «النسور» ضمان بداية موفقة وإيجابية إياباً، قد تساعده على تحسين موقعه في جدول الترتيب.ويشهد ملعب الوصل في السادسة مساء اليوم، لقاء عاصفاً بين الوصل التاسع (17 نقطة) وضيفه بني ياس السادس (18 نقطة) في موقعة هي الثالثة بين الفريقين هذا الموسم.

وحقق الوصل الفوز ذهاباً في الشامخة بهدف دون مقابل، قبل أن يكرر الانتصار على الفريق السماوي مرتين في كأس الرابطة ذهاباً وإياباً، ليكون البحث اليوم عن الفوز الرابع على حساب المنافس.

ويأمل المدرب هليمان أن يواصل الفريق التألق، رغم غياب النجم فابيو ليما الذي سيفتقده الفريق الأصفر حتى نهاية الموسم بعد الإصابة التي تعرض لها.

وسيراقب المدرب هليمان موقف اللاعب علي سالمين، كما سيحتاج إلى تعزيز وسط الميدان، حتى لا يمنح الفرصة لثنائي بني ياس خيمينز وسواريز بفرض أسلوب لعب فريقهما على منطقة العمليات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"