عادي
شكر الرعاة وشركاء النجاح

عيسى هلال: طواف الشارقة كسب التحدي

00:15 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
21

توجه عيسى هلال الحزامي، رئيس مجلس الشارقة الرياضي بالشكر لكل من أسهم في النجاح الكبير لطواف الشارقة الدولي السابع للدراجات الهوائية. وخص بالذكر الرعاة الرئيسيين والشركاء الداعمين، كما أعرب عن امتنانه لفرق العمل التنظيمية التي عملت تحت مظلة اللجنة العليا المنظمة برئاسة عبد الملك جاني، نائب رئيس المجلس.

وقال إن روح الفريق كانت حاضرة طول الوقت، وهي التي قادت إلى تحقيق هذا النجاح، حيث تضافرت الجهود وتم وصل الليل بالنهار.

واستطرد: «كان مجلس الشارقة الرياضي على موعد مع تحد جديد في حدث كبير ليس على مستوى الإمارة فحسب؛ بل على مستوى دولة الإمارات، لأن الطواف عائد من بعد غياب لثلاث سنوات بسبب جائحة كورونا، وشاءت الظروف أن يواكب استئنافه ظهور متحور «أوميكرون» مما استدعى تدابير جديدة للتكيف والسيطرة، والحمد لله نجحنا في مواجهة التحدي الدولي».

واختتم بقوله: «سعادتنا كبيرة بالنجاح الباهر الذي تحقق، لاسيما أنه حمل شعاراً مع براً عن امتنان أبناء الإمارة لصاحب السمو حاكم الشارقة، بمناسبة ذكرى توليه مقاليد الحكم، واختتمناه بإطلاق تسمية «القلب الكبير» على المرحلة الأخيرة، تقديراً وعرفاناً بالدور الكبير الذي تقوم به قرينته سمو الشيخة جواهر، رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة بالشارقة، على الصعيد الإنساني من خلال «مؤسسة القلب الكبير».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"