عادي

هاميلتون عائد.. وفيرستابن يتسابق على الثلج

14:47 مساء
قراءة دقيقة واحدة
00

متابعة: ضمياء فالح 
أثار البريطاني لويس هاميلتون (37 عاماً) سائق مرسيديس للفورمولا1،مزيداً من التكهنات حول عودته للمنافسة هذا الموسم بصورة على حسابه في إنستجرام يبتسم فيها، وهو مطل على جراند كانيون بولاية أريزونا الأمريكية وكتب تحتها: «كنت مختفياً والآن أنا عائد» بعد انقطاع دام 8 أسابيع عن السوشيال ميديا.
ويرتبط بطل العالم 7 مرات بعقد حتى 2023 مع مرسيديس، ويتطلع لكسر رقم الأسطورة الألماني مايكل شوماخر، بعدما حرمه غريمه الهولندي ماكس فيرستابن سائق ريد بول من الفوز بلقب الموسم الماضي في سباق جائزة أبو ظبي الكبرى الحاسم الأخير.
ولم يؤكد هاميلتون إن كان يقصد أنه عائد للسباقات أو لمواقع التواصل، لكن عودة ظهوره في إنستجرام مؤشر لعودته للحلبة في افتتاح الموسم الشهر المقبل.
في المقابل، أظهر سائق ريد بول الهولندي بطل الموسم مهاراته على الثلج، وذلك في سباق مع نجم سباق الدراجات النارية على الثلج النمساوي فرانكي زورن (51 عاماً) بطل أوروبا السابق على حلبة تم تصميمها في مطار النمسا.
وهذه أول مرة يعود فيها فيرستابن للسباق منذ ختام الموسم الماضي، مرتدياً خوذة عليها الرقم 1 لأول مرة وقد نافس زورن بضراوة في المنعطفات، وقال: «هذه أول مرة أقود سيارتي على حلبة ثلجية و فعلاً أردت ذلك، السباق كان ممتعاً، لكن يجب أن تكون حذراً، لأن كل شيء متجمد حتى المكابح وسيارات الفورمولا1 قطعاً ليست مصممة للتنافس على الثلج، ما يجعل السباق أكثر صعوبة، لكنه ممتع على أية حال».

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"