عادي

أمريكية تقتل طفلتها تنفيذاً لأوامر «سبونج بوب»!

20:57 مساء
قراءة دقيقتين

(وكالات)

جريمة غريبة من نوعها أقرت بها سيدة أمريكية تدعى جوستين جونسون 22 عاماً، بعد إلقاء القبض عليها بتهمة القتل العمد.

وتفصيلاً، أقرت الأم العشرينية بأنها قتلت ابنتها البالغة من العمر 3 سنوات ووضعت جثتها في كيس قمامة، بناء على أوامر تلقتها من «سبونج بوب» الشخصية الكرتونية الشهيرة.

وقالت الأم: «سبونج بوب هو من قال لي أن أقتلها»، وفقاً لما كشفته محققة وكالة حماية الطفل ريان إيبيرلين، ووفقاً لما نشرته صحيفة نيويورك بوست الأمريكية، وأشارت المحققة إلى أن المتهمة قتلت ابنتها في 16 سبتمبر 2021، بعد يومين فقط من تاريخ عيد ميلادها الثالث، موضحة أنه ألقي القبض عليها في ولاية ميشيغان الأمريكية بتهمة القتل العمد، وإساءة معاملة الأطفال من الدرجة الأولى.

أكدت ريان في المحكمة أن المخدرات لعبت دوراً كبيراً في حالة الذهان التي تعاني منها الأم المضطربة، التي بكت طوال إجراءات المحكمة الجمعة، في حين أخبرت المحقق أنها لم تتذكر قتل ابنتها. وأضافت ريان: «أخبرتني أنها لا تتذكر تفاصيل ما حدث وقت مقتل ساتون، وأنها كانت تعاني من الهلوسة بسبب انسحاب الهيروين وعدم النوم لمدة أسبوعين تقريباً».

وأضافت المحققة: كانت جوستين في شقة والدتها قبل واقعة القتل، وأثناء عودتها إلى المنزل، فقدت الوعي في مقبرة. وأضافت المحققة أنها عندما استيقظت وعادت إلى المنزل أخيراً، اعتقدت أن التلفزيون كان يتحدث معها ويطلب منها أن تقتل ابنتها وإلا ستموت.

كما أشارت ريان إلى أن التلفزيون كان مصدر هلوستها الذي صدرت منه الأوامر بقتل ابنتها وإلا سيقتلونها. سبونج بوب هو الذي كان يقول هذه الأشياء على التلفزيون. إذا لم تفعل ما فعلته لابنتها فسوف يقتلونها. لقد قالت إنها كانت خائفة على حياتها وقد فقدت عقلها.

وتواجه الأم عقوبة السجن المؤبد إذا أُدينت، وهي محتجزة حالياً بدون كفالة، ومن المُقرَّر عقد جلسة استماع تمهيدية في 28 فبراير الجاري.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"