عادي

«الاتحاد للشحن» تغازل الصين

19:50 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أبوظبي: «الخليج»

أعلنت «الاتحاد للشحن»، ذراع عمليات الشحن والخدمات اللوجستية التابعة لمجموعة الاتحاد للطيران، عن إطلاق نسخة من موقعها الإلكتروني باللغة الصينية (المندرين)، احتفاء بحلول رأس السنة الصينية.

وتساهم الصين في نسبة تتخطى 20% من العمليات التشغيلية للاتحاد للشحن، ما يجعلها أحد أهم أسواق الشركة. وتمثل هذه الخطوة إنجازاً مهماً في سياق مساعي الاتحاد للشحن لتعزيز مكانتها في السوق اللوجستي في الصين.

وتم تحويل جميع زوار الموقع الإلكتروني etihadcargo.com في الصين إلى نسخته الجديدة بلغة المندرين اعتباراً من يوم، امس الثلاثاء، ما يتيح لهم الوصول إلى معلومات حول عروض المنتجات وإمكانات المحطة وتقديم آرائهم وشكاواهم بلغتهم المحلية.

وقالت جاكلين هان لن ني، مديرة منطقة شمال آسيا والمحيط الهادئ في «الاتحاد للشحن»: «يهدف إطلاق الموقع الإلكتروني للاتحاد للشحن في اللغة المحلية إلى تسهيل وصول عملائها وشركائها إلى المعلومات اللازمة، كما يمثل خطوة جديدة لتعزيز الحضور الاستراتيجي للمجموعة في الصين. وتعمل الشركة أيضاً على توفير نسخة صينية من بوابة الحجز تأكيداً على التزامها الراسخ تجاه شركائها في الصين، إلى جانب مساعيها نحو توسيع محفظتها الرقمية وتحسينها وتيسير خدماتها أمام العملاء».

وكانت «الاتحاد للشحن» أطلقت جهود التحول الرقمي في عام 2018 والتي ساهمت في تطوير العديد من البرامج والعمليات للشركة. وأطلقت الشركة موقعها الإلكتروني الذي تم تجديده في عام 2021، إلى جانب بوابة الحجز الجديدة، ما ساهم في تعزيز إقبال العملاء وتسجيل نمو في نسبة الحجوزات الإلكترونية تخطى 36% خلال ثلاثة أشهر من إطلاقه.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"