عادي

موسيماني مدرب الأهلي: نعرف جيداً قيمة مباراتنا مع الهلال في المونديال

13:24 مساء
قراءة دقيقتين
موسيماني خلال مؤتمر صحفي
أكد بيتسو موسيماني مدرب الأهلي المصري، أن فريقه استعد جيداً لمواجهة الهلال السعودي في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع من مونديال الأندية «الإمارات 2021» حيث تقام المباراة على استاد آل نهيان مساء اليوم السبت.
وقال موسيماني خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: «سيدخل فريقي مباراة مهمة وصعبة أمام فريق كبير وعريق نعرف قيمته جيداً، طموحنا كبير في تحقيق الميدالية البرونزية للمرة الثالثة والثانية على التوالي وهذا الأمر لن يكون سهلاً أمام الهلال السعودي، كنا نأمل في الوصول إلى المباراة النهائية من أجل تشريف الكرة الإفريقية، لكن أمامنا فرصة للتتويج بالمركز الثالث».
وأضاف مدرب الأهلي المصري: «نلعب أمام فريق سجل 6 أهداف في مباراة واحدة بالنسخة الحالية، وخسر بصعوبة أمام بطل أوروبا وكان قادراً على التسجيل، هذا الأمر سيجعل المباراة صعبة للغاية ومثيرة أيضاً».
وأوضح المدرب أنه عمل على تصحيح الأخطاء التي وقع فيها الفريق خلال لقاء بالميراس، لافتاً إلى أن فريقه سيظهر من الشوط الأول بالأداء الذي ظهر عليه بالشوط الثاني أمام بالميراس حيث استطاع أن يسيطر على اللقاء وكان قريباً من التسجيل.
وبسؤال المدرب عما إذا كانت الإصابات والغيابات سيكون لها الدافع من أجل تقديم الأفضل باللاعبين المتاحين، قال موسيماني: هذا الأمر حدث معنا في المباراة الأولى حيث عانينا الإصابات والغيابات، ولكننا تمكنا بالعزيمة والإصرار وروح الفريق الواحد من الفوز على مونتيري بعد لقاء صعب.
من جانبه رفض رامي ربيعة لاعب الأهلي المصري التعليق على تعيين الفيفا للحكم الفرنسي كليمان توربان والذي قاد لقاء الأهلي وبالميراس في نصف النهائي، مؤكداً أن هذا هو قرار الفيفا وقرار اللاعبين سيكون في الملعب باللعب الجيد وتقديم أفضل ما لديهم.
وأضاف رامي ربيعة: لقاء كبير بين الأشقاء العرب نتمنى أن يظهر بصورة مشرفة، لكن في النهاية طموحي فوز فريقي.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"