عادي

عبد الله السعيد يعلن اعتزال اللعب الدولي مع منتخب مصر

15:01 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1
عبد الله السعيد

القاهرة: «الخليج»

أعلن عبد الله السعيد، نجم نادي بيراميدز، صانع ألعاب منتخب مصر الوطني لكرة القدم، السبت، اعتزال اللعب الدولي بعد مسيرة طويلة مع منتخب مصر، ختمها في الكاميرون، عقب الحصول على المركز الثاني في كأس أمم أفريقيا، التي توجت السنغال بلقبها للمرة الأولى في تاريخها.

وقال عبد الله السعيد (36 عاماً) في تغريدات على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «في البداية كنت أتمنى نرجع بالكأس عشان نفرح كل الناس بعد المشوار الطويل في البطولة لكن قدر الله وما شاء فعل».

وأضاف: «الحمد لله تشرفت بارتداء قميص منتخب مصر وتمثيل بلدي لسنين طويلة، في كل المراحل السنية، ناشئين وشباب لحد ما وصلت للمنتخب الأول، أشكر كل الأجهزة الفنية والإدارية واللاعبين اللي تشرفت بالعمل معاهم في كل المراحل».

وتابع: «النهارده أعلن اعتزال اللعب الدولي مع منتخب مصر الأول، بعد كل هذه السنين اللي أتشرفت فيها بتمثيل بلدي مصر.. قرار كنت محضره قبل البطولة، وكنت أتمنى نكون أبطالها عشان تكون أفضل ختام لمشواري الدولي، لكن الحمد لله على كل حال».

وختم بقوله: «وفى النهاية كل التوفيق لأخواتي اللاعبين والجهاز الفني، الفترة المهمة الجاية، وإن شاء الله نتأهل لكأس العالم».

ولعب عبد الله السعيد لأندية الإسماعيلي والأهلي في مصر، وأهلي جدة السعودي، قبل أن يستقر في بيراميدز، علماً بأنه شارك مع منتخب مصر في كأس العالم السابقة، روسيا 2018.

 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"