عادي

تعليق صادم من منتخب مصر على اعتزال السعيد دولياً

18:01 مساء
قراءة دقيقة واحدة

القاهرة: «الخليج»
علّق مصدر مسؤول بالجهاز الفني لمنتخب مصر، على قرار عبد الله السعيد لاعب بيراميدز باعتزال اللعب دولياً في هذا التوقيت، وأكد المصدر أن اللاعب لم يخطر الجهاز الفني بالقرار قبل إعلانه، وأن المنتخب علم من وسائل الإعلام.
وقال المصدر إن عبد الله السعيد لاعب كبير، ويمتلك تاريخاً طويلاً مع المنتخب لا يمكن إغفاله، لكن في نفس الوقت منتخب مصر لا يقف على أي لاعب، ومجموعة اللاعبين الموجودين قادرون على تحقيق حلم التأهل لمونديال 2022.
وعن وجود أزمة بين اللاعب وكيروش مدرب المنتخب دفعته لإعلان الاعتزال، قال المصدر لا توجد مشكلة مع أي لاعب، لكن عبد الله كان غير سعيد بتغيير طريقة اللعب وعدم الاعتماد عليه أساسياً في بطولة إفريقيا، لكن كيروش ينظر للمصلحة العامة ولا يمكن أن يغير فكره وأسلوبه بسبب أحد اللاعبين.
وتحدث عبد الله السعيد لاعب المنتخب وبيراميدز، عن قرار اعتزاله اللعب الدولي، وقال السعيد إن الحياة مراحل وهو يشعر بأن المرحلة الحالية من الأفضل أن يعلن اعتزاله اللعب الدولي، حيث تشرف بارتداء قميص منتخب مصر على مدى سنوات طويلة، وأن أي لاعب يتشرف بأن يكون في منتخب بلاده وكان يأمل أن يتوج بلقب إفريقيا الأخير في الكاميرون ليختم مشواره على أفضل ما يكون، ولكن كان يخطط لأن تكون البطولة المجمعة القارية آخر ارتباطاته بالمنتخب دون التخطيط لأي شيء لاحق.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"