عادي

سباق عام الخمسين الثاني للدراجات اليوم

02:28 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
من منافسات سابقة

تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، يقام اليوم الأحد 13 فبراير سباق عام الخمسين الثاني للهواة الإماراتيين، ضمن النسخة السادسة من بطولة السلم للدراجات الهوائية التي ينظمها مكتب صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم - للمشتريات والتمويل.

كشفت اللجنة المنظمة عن اكتمال إجراءات تسجيل 100 متسابق في السباق، منهم 20 ممن حققوا المراكز الأولى في السباق الأول الذي أقيم مطلع الموسم الجاري.

وأكملت اللجنة المنظمة كافة الترتيبات للسباق من خلال اعتماد المسار الذي تبلغ مسافته 137 كلم، في منطقة السلم في محمية المرموم الطبيعية في دبي.

وتقوم اللجنة المنظمة أيضاً بإنجاز الترتيبات لسباق النخبة للسيدات، الذي سيقام في اليوم التالي الاثنين 14 نوفمبر، ولمسافة 124 كلم في منطقة سيح السلم أيضاً.

وأكد عمير بن جمعة الفلاسي، رئيس اللجنة العليا المنظمة لبطولة السلم للدراجات الهوائية، الجاهزية الكاملة لإقامة سباقين متتاليين في 48 ساعة، بفضل جهود فرق العمل والكوادر الوطنية التي تضمها، والتي اكتسبت خبرات متراكمة على مدار ست نسخ من إقامة هذه البطولة، والموسم الحالي الذي يُعتبر الأكبر من حيث عدد وتنوع السباقات، وأعداد المتسابقين المشاركين، وهو ما يضاعف المسؤولية علينا لتقديم الحدث بما يواكب الرعاية والدعم اللامحدود من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، الذي يعود له الفضل في النجاحات التي وصلت لها هذه البطولة، حتى تبوأت صدارة المشهد إقليمياً وعالمياً.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"