عادي

منتخب الدراجات يدشن منافسات طواف صلالة

21:20 مساء
قراءة دقيقة واحدة
منتخب الإمارات للدراجات

وصلت بعثة منتخب الدراجات إلى عُمان من أجل المشاركة في طواف صلالة الثالث للدراجات الهوائية والذي ينطلق الأحد، بمشاركة 78 لاعباً من 13 فريقاً، على مدار 4 مراحل بمجموع ما يقارب من 500 كم.

وتم إدراج طواف صلالة في روزنامة الاتحاد الدولي، وهي المحطة الأخيرة للإعداد قبل السفر إلى دورة الألعاب الآسيوية، ويشارك المنتخب ببعثة تضم يوسف ميرزا مديراً فنياً، إضافة إلى الدراجين: أحمد المنصوري، وسيف الكعبي، وجابر المنصوري، وعبد الله جاسم، وعبد الله الحمادي، وعبد الرحمن البلوشي، وميكانيكي دراجات، ومدلك المنتخب.

وأكد مدرب المنتخب ورئيس البعثة يوسف ميرزا استعداد اللاعبين للمشاركة في الطواف، والذي يأتي دائماً في بداية الموسم الرياضي، حيث واصل اللاعبون تدريباتهم بعد المشاركات المكثفة خلال الأشهر الثلاثة الماضية، والتي كان يبحث فيها اللاعبون عن الإنجازات القارية والعالمية بعد المشاركة في بطولات آسيا للمضمار والطريق، وأيضاً بطولة العالم للدراجات في جلاسكو.

ومن جانب آخر، يشارك في الطواف من الإمارات فريقان هما شباب الأهلي وفريق الوثبة للدراجات، وهو ما يضمن عملاً جماعياً بوجود 3 فرق من الإمارات وتزيد من فرصة المنتخب في الحصول على مراكز متقدمة، فيما يبحث شباب الإمارات عن الحفاظ على لقب الطواف الذي توج به العام الماضي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/37twepaw

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"