عادي

مدير شرطة أبوظبي: دور الإذاعات المحلية مهم في تعزيز الوعي الأمني

22:52 مساء
قراءة دقيقتين

أبوظبي: «الخليج»

أكد اللواء مكتوم علي الشريفي، مدير عام شرطة أبوظبي، الدور الكبير الذي تقوم به وسائل الإعلام في نشر الوعي الأمني والمروري والتثقيف والتوعية بمختلف القضايا الأمنية، مشيداً بدور الإذاعات المحلية في تحقيق تطلعات شرطة أبوظبي بوقاية المجتمع من الجريمة.

وقال الشريفي في كلمة بمناسبة يوم الإذاعة العالمي: إن شرطة أبوظبي تثمن دور الرسالة الإعلامية التي تصل إلى ملايين الجماهير عبر الإذاعة والتي تعد من أكثر الوسائط الإعلامية جذباً للمستمعين في دولة الإمارات وأرجاء العالم كافة.

ولفت إلى حرص شرطة أبوظبي على تعزيز الشراكة مع مختلف الإذاعات المحلية وآخرها مع شركة أبوظبي للإعلام عبر البرنامج الإذاعي «بلادنا أمانة» والذي بدأ بثه عبر أثير إذاعة أبوظبي FM اعتباراً من شهر يناير/ كانون الثاني 2022، بإشراف وإعداد إدارة الإعلام الأمني وتقديم منتسبي شرطة أبوظبي، لتسليط الضوء على القضايا والمواضيع التي تتعلق بأمن وسلامة المجتمع، وخدمات شرطة أبوظبي سواءً عبر القنوات المباشرة أو منصاتها الذكية.

وحيا الإعلاميين في كل موقع، لافتاً إلى أنهم بقنواتهم ووسائلهم المختلفة يعدون شركاء رئيسيين للقيادة العامة لشرطة أبوظبي في نشر الوعي وزيادة ثقة المجتمع بمختلف الخدمات التي تقدم لهم، وتحقيق تطلعات القيادة الرشيدة في الارتقاء بمسيرة العمل المؤسسي وقياس اتجاهاته وفقاً لمناهج عالمية ريادية.

وأشار إلى تنويع شرطة أبوظبي نطاق المادة الإذاعية اليومية والرسائل العاجلة لتنبيه الجمهور بالمستجدات إضافة إلى بث فقرات إذاعية تركز على التوعية الأمنية والمجتمعية والإرشادية في مختلف القضايا الاجتماعية مثل مخاطر المخدرات وأضرارها وضرورة الالتزام بالقوانين المرورية، والتوعية بالوقاية من الجريمة ومخاطر بعض الظواهر والسلوكيات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"