عادي
6 مدربين من أصل 15 مازالوا صامدين

طارق السيد الضحية التاسعة في دوري «الهواة»

23:23 مساء
قراءة دقيقتين

الفجيرة: نزار جعفر

قررت إدارة نادي الحمرية إعفاء المصري طارق السيد مدرب الفريق الأول والاستعانة بمحمد إسماعيل لاستكمال المهمة، وذلك بسبب تراجع نتائج الفريق في دوري الأولى والخسارة الأخيرة أمام دبا الفجيرة بثنائية دون رد ضمن الجولة ال19 من دوري الهواة.

وبرحيل العراب المصري طارق السيد الذي يمتلك خبرة كبيرة في دوري الهواة بعد تنقله ما بين دبا الفجيرة الذي قاده للصعود للأضواء في مناسبتين إلى جانب عمله في الجزيرة الحمراء والبطائح وأخيراً الحمرية.

ويصل ضحايا دوري الدرجة الأولى هذا الموسم إلى 9 مدربين من أصل 15 مدرباً وهم: عثمان النجار «دبا الحصن»، وليد عبيد «الذيد»، وعلي الوصلة «الجزيرة الحمراء»، وسليمان البلوشي «حتا»، ومحمد الخديم «مسافي»، وعارف شلنك «التعاون»، وأحمد مجاهد «جلف إف سي»، وجاسم الطنيجي «الرمس»، وطارق السيد «الحمرية».

وما زالت 6 أندية تتمسك بأجهزتها الفنية والتي بدأت معها الموسم الحالي وفي مقدمتها دبا الفجيرة متصدر المسابقة بقيادة الصربي زوران يوبفتش، يليه العربي مع مدربه الوطني محمد الجالبوت والذي يقود الفريق القيواني إلى تحقيق نتائج لافتة محتلاً وصافة الترتيب «47 نقطة»خلف النواخذة «49 نقطة»، كما تمسك البطائح بمدربه التونسي طارق الحضيري على الرغم من حدوث بعض المطبات والهزائم والتي جعلته مرشحاً،لكنه أظهر مكنون خبراته وواصل مشواره مع الفريق الذي يحتل المركز الرابع ب«37 نقطة».

ومضى الفجيرة على القاعدة نفسها ليبقي على مدربه الوطني الشاب محمد التيمومي على رأس عمله بعد أن ساهم في بناء الفريق الحالي والذي كان يلعب في دوري الرديف لتكون مكافأته البقاء مع «الذئاب»، وكذا الحال مع المدرب الوطني المجتهد عبد الغني المهري مع مصفوت، وبالمنطق نفسه أبقت إدارة سيتي على المدرب الإنجليزي ميسان ماكليلاند على الرغم من تراجع النتائج والتي جعلت الفريق يحتل المركز الأخير.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"