عادي

«فرحة وبكاء وقميص غريب».. فيران توريس يخطف الأضواء في مباراة برشلونة ونابولي

13:44 مساء
قراءة دقيقتين

فيران توريس يحتفل بهدفه في مرمى نابولي
إعداد – محمد ثروت
خطف المهاجم فيران توريس، نجم نادي برشلونة الإسباني، الأضواء في مباراة فريقه أمام نابولي الإيطالي، الخميس، في ذهاب دور خروج المغلوب في بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم، على ملعب «كامب نو».
وتعادل برشلونة مع نابولي بهدف لكل منهما، ليتأجل حسم المتأهل إلى مباراة العودة في إيطاليا.
وقالت صحيفة «ماركا» الإسبانية: إن فيران توريس خطف الأضواء في مباراة برشلونة ونابولي؛ وذلك لأسباب جيدة وأخرى سيئة.
وأشارت، في تقرير نشرته الجمعة على موقعها الإلكتروني، إلى أن توريس ظهر بمستوى جيد للغاية في الشوط الأول، وكان أكثر لاعبي الفريقين تسديداً على المرمى، ونجح في تسجيل هدف التعادل لبرشلونة من ركلة جزاء في الشوط الثاني.
ونوهت الصحيفة إلى أن توريس، الذي انتقل من نادي مانشستر سيتي الإنجليزي إلى برشلونة في سوق الانتقالات الشتوية الأخير، أضاع العديد من الفرص المؤكدة أمام المرمى في الشوط الثاني، ما وضع البلوجرانا في موقف صعب قبل مباراة العودة، التي تقام على ملعب «دييجو أرماندو مارادونا» الخميس 24 فبراير/ شباط الجاري.
ودخل توريس في نوبة بكاء شديد بعد نهاية مباراة برشلونة ونابولي، بسبب إهدار العديد من الفرص المؤكدة أمام المرمى، ووجه رسالة إلى جمهور البارسا، عبر صفحته على موقع «تويتر»، قال فيها: إن الأمور لم تنتهِ بعد، وأن الجهد دائماً يؤدي إلى النتائج.
ومن الأمور التي جعلت توريس، 21 عاماً، يدخل دائرة الأضواء في مباراة، هو أن القميص الذي كان يرتديه في الشوط الثاني من اللقاء كان خالياً من شعار برشلونة، وعلامة الراعي الرسمي للقميص، وهي شركة «نايك».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"