عادي

تحديات مثيرة في الحفل الحادي عشر بمضمار أبوظبي

19:09 مساء
قراءة دقيقة واحدة
من منافسات سابقة

أبوظبي: محمد مصطفى

يشهد مضمار نادي أبوظبي للفروسية الاثنين، الحفل الحادي عشر لهذا الموسم، ويتضمن 6 أشواط خصصت جميعها للخيول العربية الأصيلة، باستثناء الشوط الختامي الذي تتسابق فيه الخيول المهجنة الأصيلة، ويشارك في الحفل 86 خيلاً، فيما تبلغ القيمة الإجمالية لجوائزه المالية 470 ألف درهم.

ويشتمل الحفل على سباقين للمبتدئة، حيث خصص الشوط الأول للخيول عمر 4 سنوات فما فوق، لمسافة 1200 متر، بمشاركة 14 خيلاً، يتقدمها «مادح الريف» و«مرافق الخالدية» إلى جانب «سيفاليرو الموري»، أما ثاني أشواط المبتدئة في الشوط الثالث، فخصص للخيول المصنفة، لمسافة 1600 متر، ويبرز من الخيول المشاركة «أدريس دي ارنتيس» و«جاب الحداد».

أما الشوط الثاني، فخصص لسباق كأس الوثبة ستاليونز لملاك الإسطبلات الخاصة لمسافة 1400 متر، بمشاركة 16 خيلاً، ويتطلع «جولد سيلفر» للفوز مع وجود منافسة قوية من «أيه إف فلق» و«أيه إف مصنف».

وتتنافس خيول الإنتاج المحلي في الشوط الرابع لمسافة 1600 متر «تكافؤ» بمشاركة 16 خيلاً، يبرز في مقدمتها الجواد «تماضر»، و«أي إس عجب» و«كيل ورسان».

ويواجه الجواد «شجاع مسقط» منافسين أقوياء في الشوط الخامس لمسافة 1600 متر، مثل «أيه إف مجالس»، بجانب الجواد «أوس».

ويشهد الختام سباق الخيول المهجنة، بمشاركة 7 خيول تتنافس على مسافة 2400 متر (تكافؤ)، ويتطلع «سلستيال سفير» و«راكز» إلى الفوز إلى جانب «ويلفورد».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"