عادي
استقبله في أبوظبي وناقشا دور البرلمانات في دعم السلام والتعايش

محمد بن زايد ورئيس مجلس الشعب الهندي يبحثان العلاقات

01:28 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، أمس في مجلس قصر البحر أوم بيرلا رئيس مجلس الشعب الهندي، الذي يقوم بزيارة إلى دولة الإمارات العربية المتحدة.

ورحب سموه برئيس مجلس الشعب الهندي، وبحث معه تطورات العلاقات الثنائية في مختلف المجالات خاصة المجال البرلماني، وسبل دعم هذه العلاقات وتنميتها ودفعها إلى الأمام خلال الفترة المقبلة في إطار ما يجمع بين دولة الإمارات والهند من شراكة استراتيجية شاملة.

وتطرق اللقاء الى القمة المرئية الإماراتية - الهندية التي عقدت مؤخراً وما أسفرت عنه من توقيع اتفاقية الشراكة الاقتصادية الشاملة وإطلاق الرؤية الإماراتية - الهندية المشتركة حول الآفاق المستقبلية للشراكة التنموية بين البلدين.

1

وتناول اللقاء دور البرلمانات في تعزيز العلاقات بين الشعوب، ودعم قيم السلام والتعايش، وأهمية دفع العلاقات البرلمانية الإماراتية - الهندية إلى الأمام خلال الفترة المقبلة في إطار ما تشهده علاقات البلدين من تطور شامل على جميع المستويات.

1

حضر اللقاء في مجلس قصر البحر.. صقر غباش رئيس المجلس الوطني الاتحادي وسمو الشيخ سرور بن محمد آل نهيان وسمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي وسمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية والفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وسمو الشيخ حامد بن زايد آل نهيان عضو المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي. (وام)

1
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"