عادي

«العالمي للمجتمعات المسلمة» يهنّئ ملك الأردن والملكة رانيا بفوزهما بجائزة زايد

23:12 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

هنّأ المجلس العالمي للمجتمعات المسلمة، الملك عبدالله الثاني، عاهل المملكة الأردينة الهاشمية، وقرينته الملكة رانيا العبدالله، بفوزهما بجائزة «زايد للأخوّة الإنسانية» لعام 2022.

وعبر المجلس ممثلاً برئيسه الدكتور علي النعيمي، والأمين العام الدكتور محمد البشاري، عن مشاعر الفخر والاعتزاز بالإنجازات والمساعي الدؤوبة للملك عبدالله الثاني، في تحقيق الوئام والتناغم الدافع بدعامات الأخوة بين بني البشر.

وأكد أن الملك عبدالله الثاني، كرّس الجهود المطلوبة لتوفير واحترام كرامة الإنسان، وها هو العالم يشهد التكريم الذي استحقه الملك لجهوده العظيمة المبذولة في سبيل تحقيق مشروع «أخوّة إنسانية عالمية»، بتعزيز حوار الأديان والثقافات، ودعم عدد من المبادرات منها «رسالة عمّان وكلمة سواء» وغيرها من المبادرات التي تعمل على تحقيق السلم والسلام في الشرق الأوسط والوصاية الهاشمية على القدس الشريف.

ووجه المجلس أعظم التحية للملك عبدالله الثاني، راجياً من الله تعالى أن يسدد خطاه الحكيمة، ويوفقه لما فيه رفعة الأمة العربية والإسلامية جمعاء، وأن يحفظ ولي عهده الأمين الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، والأسرة الهاشمية المصونة والشعب الأردني.

وكانت اللجنة العليا للأخوّة الإنسانية قد أعلنت أمس اختيار العاهل الأردنى الملك عبدالله الثانى، والملكة رانيا العبدالله، إلى جانب مؤسسة المعرفة والحرية «فوكال»، المنظمة الإنسانية في جمهورية هايتي، لتكريمهم بجائزة زايد للأخوة الإنسانية فى دورتها لعام 2022. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"