عادي

محمد بن مكتوم وحمدان بن مكتوم يتوجان أبطال رموز الثنايا في المرموم

00:17 صباحا
قراءة دقيقتين
خلال تتويج الفائزين (تصوير: هيثم الخاتم)

دبي: عصام هجو

توج الشيخ محمد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم، والشيخ حمدان بن مكتوم بن راشد آل مكتوم، الفائزين من أبناء القبائل برموز سن الثنايا ضمن مهرجان المرموم التراثي 2022 للهجن، والتي أقيمت تحدياتها أمس لمسافة 8 كيلومترات.

اعتلى شعار فرج علي الظاهري منصة التتويج من خلال حصوله على رمزي الثنايا البكار المفتوح والمحليات؛ حيث تمكنت «راهية» من الحصول على كأس المغفور له بإذن الله الشيخ مكتوم بن راشد آل مكتوم.

وواصل «مهندس» لحمد راشد الكتبي مشواره مع التألق، فأضاف رمزاً جديداً إلى رموزه الخمسة السابقة، من خلال حصوله على بندقية ختامي المرموم للثنايا في شوط الجعدان المفتوح، وأضافت «بنت ظبيان» ثاني رموز الثنايا لفرج علي الظاهري، وثالث الرموز إلى رصيدها؛ وذلك من خلال فوزها بكأس المغفور له بإذن الله الشيخ مكتوم بن راشد آل مكتوم للثنايا البكار المحليات.

وحسم «عرنين» بندقية الجعدان المحليات لخلفان القبيسي، وأكدت «دهشة» لمسلم علي دري المنصوري تميزها وأضافت رمزاً ثالثاً إلى رصيدها من خلال حصدها لكأس المغفور له بإذن الله الشيخ مكتوم بن راشد آل مكتوم للثنايا البكار للإنتاج.

وضع الشعار القادم من قطر لعبد المحسن المري بصمته من خلال تحديات رموز سن الثنايا لهجن أبناء القبائل، وحسم «ميّاس» بندقية الثنايا الجعدان «إنتاج»، وذهبت الصدارة في أول الأشواط الثنايا والتي أقيمت في الفترة الصباحية إلى «الطيارة» لمحمد العامري، وبالمقابل ظفرت «بيّه» لحمد الكتبي بقمة الثنايا البكار المهجنات في الشوط الثاني، ونجح «لفّان» لعلي النابت في التألق من خلال مشاركته في ثالث الأشواط للثنايا الجعدان المحليات، أما «شاهين» فقد كان عند الموعد لسعيد الهاجري، ونجح في حسم معركة الثنايا الجعدان المهجنات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"