عادي

مهدي علي يهنئ صغار الوحدة ويحذر لاعبي شباب الأهلي

18:10 مساء
قراءة دقيقتين
جريجوري: شباب الوحدة لا يستحقون الخسارة
----------------------------------------------------------------------------
متابعة: مسعد عبد الوهاب
كسب شباب الأهلي رديف الوحدة، بصعوبة في مباراة ذهاب الدور نصف النهائي بهدف نظيف في المباراة التي جمعت الفريقين، الثلاثاء، على أرض استاد راشد في دبي، بهدف المنقذ المقيم البرازيلي جوستافو أوليفيرا عندما كان فريقه يلعب بعشرة لاعبين.
وكسب الوحدة الاحترام والثناء على ما قدمه لاعبوه الشباب من مردود أعطى درساً لكل الأندية في كيفية استثمار الصف الثاني، الذي قدم مردوداً رائعاً من كل النواحي الدفاعية والهجومية، علاوة على التنظيم والروح القتالية، واستحقت تشكيلة الصف الثاني التحية والثناء.
من جهته، انتقد مهدي علي المدير الفني لشباب الأهلي أداء لاعبيه أمام الوحدة، مثنياً على أداء رديف الوحدة الذي قدم ما يدعو قلعة «العنابي» إلى الفخر والاعتزاز.
وأضاف مدرب «الفرسان»: لن أقول هارد لك للاعبي الوحدة؛ بل أهنئ وأحيي لاعبيه الصغار على ما قدموه فقد لعبوا مباراة كبيرة من النواحي التنظيمية والدفاعية والهجومية وأيضاً من ناحية الروح القتالية وفي المجمل قدموا مباراة جيدة جداً في مباراة كانت صعبة.
وانتقد أداء فريقه بقوله: كرة القدم لعبة لغتها الرغبة والروح القتالية والتنظيم الجيد، وصحيح أننا سجلنا هدفاً وحققنا فوزاً أعطانا فرصة أفضل في مباراة العودة التي سيتوقف على نتيجتها التأهل، لكن ارتكب لاعبونا أخطاء في المباراة تستوجب المراجعة، فلا يمكن اللعب بهذه الطريقة في المباراة القادمة التي ستحسم التأهل.
وتابع: كان لدينا الكثير من التمريرات الخطأ في منتصف الملعب، وكان من المفترض أن تكون الرغبة أقوى ولا يمكن القبول بذلك في مباراة العودة، خاصة أن الوصول إلى النهائي يتوقف عليها، ونتمنى تغيير الصورة فيها.
وختم تصريحاته بقوله: مرة ثانية أهنئ اللاعبين الصغار من الصف الثاني الذين لعبوا لفريق الوحدة وقدموا مستوى يستحق التهنئة والاحترام عليه.
حزن جريجوري
وأعرب جريجوري مدرب الوحدة عن حزنه لخسارة مباراة الذهاب أمام شباب الأهلي، خاصة أن لاعبيه قدموا مباراة كبيرة.
وقال عقب المباراة: اللاعبون الشباب صنعوا فرصاً لكننا لم نوفق في التسجيل، وإن كنت حزيناً على خسارة النتيجة إلا أن حزني أكبر على الأداء الكبير الذي قدمه اللاعبون ولا يستحقون عليه الخسارة، وأنا فخور بهم وأهنئهم على هذا الأداء.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"