عادي
تقام الفعالية يوم 26 مارس

دعوة للتسجيل في النسخة الثالثة من «الركض في إكسبو»

22:09 مساء
قراءة دقيقة واحدة

دبي: «الخليج»

دعا إكسبو 2020 دبي محبي الرياضة واللياقة البدنية من جمهوره إلى الإسراع في المشاركة بالنسخة الثالثة والأخير من فعالية «الركض في إكسبو»، والتي ستقام يوم السبت 26 مارس، حيث تم تسجيل 8700 مشارك حتى اللحظة، مع بقاء الباب مشرعاً لتسجيل المزيد لغاية يوم 6 مارس الجاري.

وتهدف النسخة الثالثة من فعالية «الركض في إكسبو» إلى جذب محبي الرياضة من مختلف الجنسيات للمشاركة فيه، بدءا من المبتدئين والهواة مرورا بالمتسابقين والعدائين المولعين بالركض، ووصولا لمتسابقي الماراثون، وذلك بهدف تعزيز أسلوب الحياة الصحية النشطة في المجتمع.

ينطلق السباق في تمام الساعة 07:00 بتوقيت دولة الإمارات، وهو أسرع وسيلة لرؤية العالم مجتمع في مكان واحد، والاستمتاع بأفضل ما في إكسبو 2020 دبي والعديد من أجنحة الدول المشاركة فيه وأبرز معالمه. ويمكن للمشاركين الاختيار بين مسارات متنوعة بطول 3 و5 و10 كيلومترات. ومع نفاد الوقت، ليس فقط لتسجيل المشاركة في هذه النسخة، بل للاستمتاع بإكسبو 2020 دبي قبل اختتامه يوم 31 مارس الجاري، فقد تكون هذه آخر فرصة للاستمتاع بكل ما يقدمه الحدث الدولي بأسلوب أنيق.

ويحصل جميع المشاركين في السباق، مقابل رسوم الدخول، على ثلاث تذاكر مجانية من فئة تذكرة اليوم الواحد في إكسبو 2020 دبي، بالإضافة إلى قميص، وميدالية، وشريحة توقيت، وشهادة إلكترونية يمكن تحميلها من الموقع المخصص. كما يحظى المشاركون بعروض خاصة على المأكولات والمشروبات في موقع الحدث الدولي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"