عادي

الإمارات والحبتور إلى نهائي كأس دبي الذهبية للبولو

23:50 مساء
قراءة دقيقتين

تأهل فريق الإمارات بقيادة سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم إلى نهائي بطولة كأس دبي الذهبية للبولو 2022، والمقرر إقامتها السبت، بعد فوزه على فريق أبوظبي بقيادة فارس اليبهوني بنتيجة 11-8 ليلاقي فريق الحبتور بقيادة محمد الحبتور بعد فوزه في مباراة الدور قبل النهائي على فريق ذئاب دبي كافو بقيادة حبتور الحبتور بنتيجة 7-6.

وأعرب محمد الحبتور رئيس اتحاد الإمارات للبولو عن سعادته بالمستوى المتميز الذي ظهرت به الفرق الثمانية التي شاركت هذا العام في البطولة، مشيراً إلى أن جميع الفرق كانت حظوظها متساوية وقدمت أداء راقياً وكانت الخيول في أفضل حالاتها.

وقال الحبتور إن سعادته تتضاعف لكون فريقه أحد طرفي النهائي بالبطولة، مؤكداً أن الكل سيخرج من الكأس فائزاً بصرف النظر عن نتيجة المباراة النهائية.

وكان فريق الحبتور قد حقق فوزاً صعباً على فريق الذئاب رغم تقدمه في الأشواط الخمسة، حيث أنهى الشوط الأول بتقدمة 3-0، وواصل تقدمة في نهاية الشوط الثاني بنتيجة 4-3، وشهد الشوط الثالث تقدم الحبتور 6-4، وفي الشوط الرابع نجح كل فريق في إضافة هدف واحد، أما الشوط الخامس فقد تم حسمة لصالح الحبتور 7-6، وسجل باوتيستا بايوجار هداف الحبتور 4 أهداف.

وفي المباراة الثانية، قادت سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم فريقها الإمارات، للفوز على فريق أبوظبي القوي بنتيجة 11-8، بعد أن واجه فريق الإمارات مقاومة عنيدة من فريق أبوظبي في الأشواط الأربعة الأولى، إلا أن الشوط الخامس والأخير شهد هجوماً لافتاً لفريق الإمارات خاصة في الدقائق الثلاث الأخيرة من المباراة التي شهدت تألقاً رائعاً لتومي بيريسفورد الذي أحرز 6 أهداف.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"