عادي
السلمان: خطة طموحة لاستضافة عدد من البطولات الكبرى

مدرب العين يقود منتخب الطائرة في «الألعاب الخليجية»

19:40 مساء
قراءة دقيقتين
عبد العزيز السلمان

أكد عبد العزيز السلمان، الأمين العام لاتحاد الإمارات للكرة الطائرة، أن لجنة المنتخبات أوصت بالاستعانة بالمدرب المونتنيجري فسيلن فيسكو مدرب نادي العين، لقيادة المنتخب الوطني الأول خلال الفترة المقبلة، والتي تشهد المشاركة في دورة الألعاب الخليجية المقرر إقامتها في الكويت مايو 2022، مشيراً إلى أن القرار جاء على ضوء ما يتمتع به المدرب مع علاقات جيدة مع جميع اللاعبين، فضلاً عن خبرته بكرة الطائرة الإماراتية.

ويقول السلمان: «منتخب الإمارات للكرة الطائرة يستعد لإقامة معسكرين خلال الفترة المقبلة عقب الانتهاء من مباريات كأس صاحب السمو رئيس الدولة، حيث سيقيم معسكرين أحدهما داخلي وآخر خارجي، ومن المتوقع أن يكون في دولة خليجية، ومما لا شك فيه أن المدرب فيسكو يتابع جميع اللاعبين خلال الفترة الحالية من أجل اختيار أفضل العناصر للمشاركة مع المنتخب الأول».

وأكد عبد العزيز السلمان، الأمين العام لاتحاد الإمارات للكرة الطائرة أن الاتحاد قرر تدشين موقع خاص به برؤية جديدة ومختلفة، يمكن من خلالها متابعة كافة النتائج والأرقام والإحصائيات الخاصة بالفرق واللاعبين، وكذلك متابعة ردود الأفعال من جميع المهتمين باللعبة، الأمر الذي يسهم في نشرها بشكل كبير داخل دولة الإمارات.

وأضاف: «سيتم الكشف عن كافة تفاصيل تطوير النظام الإداري للاتحاد، وكذلك الموقع الرسمي خلال اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد، والذي سيعقد يوم 20 مارس الجاري، حيث سيتم تقديمها للجميع من أجل الارتقاء باللعبة وتطويرها، بما يتماشى مع المتغيرات الجديدة في مختلف القطاعات، لافتاً إلى أنه سيتم توقيع اتفاقية خلال الجمعية العمومية مع إحدى شركات التقنية لتطوير آليات العمل وتحقيق نقلة نوعية تخدم عمل الجهاز الفني والحكام خلال المباريات.

وأوضح الأمين العام لاتحاد الإمارات للكرة الطائرة، أنه تم الاتفاق مع إحدى الشركات الوطنية الرائدة من أجل بث جميع مباريات الكرة الطائرة عبر منصات التواصل الاجتماعي وربطها مباشرة بالموقع الإلكتروني، حتى يتسنى للجميع متابعة الأحداث لحظة بلحظة.

وأكد السلمان أن اتحاد الإمارات للكرة الطائرة يملك خطة طموحة من أجل استضافة العديد من البطولات الدولية على أرض الإمارات، حيث تم عقد اجتماع مع مدير عام الاتحاد الدولي للعبة يوم الثلاثاء، بحضور عدد من مسؤولي القطاعات في الاتحاد الدولي وكانت هناك مناقشات حول استضافة الإمارات لعدد من البطولات الكبرى.

وبسؤاله عن عودة الجماهير إلى مدرجات الكرة الطائرة، يقول الأمين العام لاتحاد الإمارات للكرة الطائرة:«لدينا التزام كامل بكافة التعليمات الصادرة من الجهات المعنية، ومن المتوقع أن تشهد الفترة المقبلة عودة الجماهير إلى مدرجات الطائرة من أجل زيادة الإثارة والندية خلال المباريات، خاصة أن الحضور الجماهيري يضيف أهمية كبيرة لكافة المباريات». (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"