عادي

النصر يدافع عن حظوظه أمام الاتفاق

18:19 مساء
قراءة دقيقة واحدة
من لقاء النصر والاتفاق ذهاباً
الرياض: عيسى الحكمي
يبحث النصر عن الحفاظ على حظوظه المتبقية في المنافسة على لقب الدوري السعودي عندما يحل ضيفاً على الاتفاق مساء الجمعة، على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام عند التاسعة و45 دقيقة بتوقيت الإمارات، ضمن الجولة 24 التي يقص التعاون والفيصلي شريطها مساء الخميس في لقاء لحساب الهروب من شبح الهبوط، إلى جانب لقاء آخر يجمع الفتح بأبها لحسابات مركز وسط الترتيب.
وتصطدم أطماع النصر برغبة «اتفاقية» قوية في الفوز لإنقاذ الكوماندوز الشرقاوي من حسابات الهبوط، بعدما تجددت آمال الهروب عقب الفوز الأخير على الأهلي 1-0.
وتعرض النصر الذي يحتل المركز الثالث لخسارة مؤلمة من غريمه الهلال 0-4 في الجولة 23، لكن حظوظه تجددت قليلاً بعد فوز الهلال على الاتحاد المتصدر 2-1 في المباراة المؤجلة، وينتظر المزيد من الخدمة في المواجهات المباشرة للمنافسين على أن ينهض هو بنتائجه قبل ذلك.
ويمتلك النصر الذي يقوده الأرجنتيني روسو 44 نقطة في المركز الثالث، في حين يوجد الاتفاق الذي يقوده للمرة الأولى مدربه الجديد كارتيرون في المركز الرابع عشر برصيد 23 نقطة، متقدماً بنقطة واحدة عن المركز قبل الأخير الذي يحتله الباطن، علماً بأن لقاء الذهاب في مرسول بارك فاز به الاتفاق 1-0 من ضربة جزاء سددها التشيكي فيليب كيتش قائد الفريق.
وتقام الجمعة، مباراة أخرى تجمع بين الفيحاء التاسع والباطن صاحب المركز قبل الأخير، وتتشكل أهميتها في تأمين وضع الأول في منطقة الدفء، ومحاولة هروب الثاني من شبح الهبوط.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"