عادي

مطالب برحيل مدرب النصر السعودي بعد تصريحاته الصادمة

16:00 مساء
قراءة دقيقتين
مطالب برحيل مدرب النصر السعودي بعد تصريحاته الصادمة
مطالب برحيل مدرب النصر السعودي بعد تصريحاته الصادمة
الرياض: عيسى الحكمي
فجر حديث البرتغالي لويس كاسترو مدرب النصر السعودي خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب خسارة النصر في الدوري (الخميس) أمام ضيفه الرائد 1-3 ضجة في أوساط الجماهير النصراوية التي عبرت عن غضبها ووصفت حديث المدرب بالاستفزازي وطالبوا برحيله دون تأخير.
ورد كاسترو على أحد الأسئلة عن وضعية النصر الحالية قائلاً:لا تقولون لي بأن النصر يحقق البطولات سنوياً قبل تحقيق البطولة العربية،المدربون الذين كانوا قبلي ماذا فعلوا؟ لقد حققنا بطولة في هذا الموسم عكس المواسم السابقة.
وتضمن المؤتمر الذي استغرق 30 دقيقة محاور متفرعة،حيث أعترف التقني البرتغالي أن النصر يمر بمرحلة ليست جيدة، وقال «للأسف نحن نمر بفترة ليست جيدة،تعادل وخسارتين،هذا شيء مفاجئ بالنسبة لنا،فنحن فريق ينافس على التتويج في كل البطولات».
وأضاف: لدينا مشاكل دفاعية واضحة وكثيرة لكننا في المقابل نسجل أهدافاً كثيرة إذا قارنا كمية الأهداف لنا وعلينا.
وخاطب الإعلاميين:اتفهم عملكم،اليوم أي كلمة سيئة على الفريق ستجلب ملايين اللايكات والرتويت في وسائل التواصل الاجتماعي.
وعن تأثير هذه النتائج على النصر في لقائه الاثنين أمام العين الإماراتي قال مدرب النصر:لقد قلت للاعبين أن خسارتنا أمام الرائد رغم كل ما سببته من ألم إلا أن تفكيرنا من الآن فقط على مباراة الاثنين،لا يمكن تغيير ما حدث أمام الرائد ويجب أن نضع تركيزنا وعملنا على مباراة العين.
وعرج على موضوع الحارس نواف العقيدي الموقوف، وقال "المعلومات التي وصلتني من الإدارة أنه لا يمكن أن يشارك في أي بطولة بما في ذلك آسيا،يجب أن يجلس مكاني شخص آخر ويجيبكم عن الوضع القانوني لمشاركة نواف لأنني لا أملك الجواب.
وختم حديثه: أثق بأنني سأكون سعيداً أمامك بعد مباراة العين بتأهل فريقي.
وبات النصر متأخراً 9 نقاط عن غريمه الهلال الذي يواجه الجمعة الرياض ليوسع الفارق إلى 12 نقطة،ما يجعل عملية الملاحقة شبه مستحيلة في ظل اختلاف الظروف والمعطيات التي يقدمها كل جانب على مستوى النتائج.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mr35d3rt

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"