عادي

الحبتور يثمّن جهود فريق الدعم اللوجستي للبولو

20:38 مساء
قراءة دقيقة واحدة
محمد الحبتور يتوسط المكرمين

وجّه محمد خلف الحبتور الرئيس التنفيذي نائب رئيس مجموعة الحبتور، رئيس اتحاد الإمارات للبولو، الشكر والعرفان إلى سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير المالية، لرعايته الكريمة لسلسلة بطولات كأس دبي الذهبية للبولو، والتي كانت وراء النجاحات التي تحققت وفاقت التصورات وأعطت البولو بعداً دولياً.

جاء هذا خلال حفل التكريم الذي أقامته اللجنة المنظمة لسلسلة بطولات كأس دبي الذهبية للبولو 2022 بالقاعة الكبرى في مبنى مجموعة الحبتور بالجميرا، بحضور نجم البولو حبتور الحبتور، ومدير عام نادي ومنتجع الحبتور للبولو والفروسية كريستينا جوسيتا، والمكرمين.

وأشاد الحبتور بدور وسائل الإعلام المحلية، المسموعة والمقروءة والمرئية، في إنجاح كل البطولات المحلية، ما أسهم في نشر اللعبة وتوسيع دائرة ممارسيها، منوهاً بأن الإعلام شريك أساسي في النجاحات التي تحققت وكانت رسائله ناجحة وهامة لباقي الرياضات وللشباب من المواطنين من الجنسين وللرعاة لدعم الأحداث بمختلف درجاتها.

كما أشاد الحبتور بجهود فريق الدعم اللوجستي الذي استطاع أن يشرف على تنظيم وإعداد الملاعب والخيول وتأهيلها يومياً لتكون في أبهى صورة لتتحمل أكثر من ألف شوط بولو منذ بداية الموسم وهو جهد هائل يستحق التقدير والإشادة.

وشمل التكريم أكثر من 50 شخصاً حيث تم توزيع شهادات تكريم وجوائز عينية ومكافآت مالية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"