عادي

«تعاونية الشارقة» و«جمعية ظهران» تبحثان التعاون

15:22 مساء
قراءة دقيقة واحدة

الشارقة: «الخليج»
استقبلت تعاونية الشارقة، وفداً سعودياً من جمعية ظهران التعاونية، بهدف مناقشة تعزيز سبل التعاون بين الجانبين، واستعراض تجربة تعاونية الشارقة في مجال البيع بالتجزئة، بهدف التعرف إلى الأسلوب الحديث المتبع، والاستفادة من خبراتها باعتبارها أولى وأكبر التعاونيات في الدولة.
وضم الوفد الزائر كلاً من: المهندس علي عايض العجمي رئيس مجلس الإدارة، والمهندس عبدالعزيز عمر العجاجي أمين المال، وأعضاء مجلس الإدارة المهندس سالم راشد المري، والمهندس غنام محمد الدوسري.
فيما كان في استقبالهم سعيد سلطان السويدي، رئيس مجلس إداره تعاونية الشارقة، وصالح القابض، عضو مجلس الإدارة، وناصر الباروت عضو مجلس الإدارة، وماجد سالم الجنيد، الرئيس التنفيذي.
وأعرب ماجد سالم الجنيد عن سعادته بزيارة الوفد، مشيراً إلى أهميتها في تعزيز آفاق التعاون بين الجانبين، ودورها في تعريف الوفد الزائر وإطلاعه على التجربة المتميزة لتعاونية الشارقة.
واصطحب كل من زياد همامي، المدير التنفيذي لقطاع التجزئة، وفيصل خالد النابودة، مدير إدارة التسويق والعلاقات العامة، وراشد بن هويدن مدير شركة التجارة العامة، ورمزي مقدميني مدير الشؤون التجارية، وحمد المطروشي، مدير العمليات، الوفد بزيارة ميدانية لمركز الرحمانية التجاري باعتباره أحد أهم المشاريع المنجزة من قبل التعاونية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"