عادي
خلال الفترة بين 28 - 30 مارس الجاري

2500 متخصص بأسبوع «بينانس للبلوك تشين» في دبي

13:41 مساء
قراءة دقيقة واحدة
تشانج بينج تشاو
دبي: «الخليج»

تستعد شركة «بينانس»، لاستضافة فعالية «أسبوع بينانس للبلوك تشين» في دبي من 28 إلى 30 مارس 2022، والذي يضم جلسات حوارية مباشرة بمشاركة مجموعة من أبرز رموز عالم الرقمنة والتشفير والابتكار.
ويتوقع أن يشهد الحدث حضور نحو 2500 متخصص، بالإضافة إلى آلاف الحضور عبر البث المباشر عبر منصة «بينانس لايف» للتعرف إلى مستقبل التقنيات من خلال عالم الميتافيرس والرموز غير القابلة للاستبدال «إن إف تي»، وغيرها.
ويشارك في الحدث إلى جانب تشانج بينج تشاو، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لمنصة «بينانس»، أكثر من 80 متحدثاً.
وقال تشانج بينج تشاو، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لمنصة «بينانس»: شهد العام 2021 تطورات هائلة في الوعي السائد تجاه تقنية البلوك تشين والابتكارات القائمة عليها، بدءاً من تداول الرموز غير القابلة للاستبدال «إن إف تي» و«جامي في» و«فان توكنز». لكن القطاع لا يزال ناشئاً وقصة العملات المشفرة لا تزال في بدايتها. ويناقش «أسبوع بينانس للبلوك تشين» العديد من الموضوعات المطروحة في القطاع للمساعدة على بناء وعي عام حول الوضع الحالي وما هو التالي بالنسبة لمستقبل التمويل.
ويناقش «أسبوع بينانس للبلوك تشين» موضوعات رئيسية هي: المنظومة الشاملة للتشفير - تبني التقنيات، وبناء قدرات القطاع وسلامة المستخدم وتطوير الرموز غير القابلة للاستبدال «إن إف تي» و«جامي في» وعالم ميتافيرس وإتقان أساسيات التشفير في الاستثمار والتداول.
ويقدم «أسبوع بينانس للبلوك تشين» فرصة للتعرف عن كثب إلى أهم وأبرز الموضوعات التي تخص المستقبل وبناء فهم أعمق لذلك.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"