عادي

الكعبي يفوز بعضوية الاتحاد العربي للغوص والإنقاذ

23:32 مساء
قراءة دقيقة واحدة
10

متابعة: مسعد عبد الوهاب

فاز خليفة الكعبي عضو مجلس إدارة اتحاد السباحة وكرة الماء والغطس، بعضوية الاتحاد العربي للغوص والإنقاذ، خلال اجتماع الجمعية العمومية الذي عقد في مدينة شرم الشيخ المصرية، وتم خلاله اختيار منح الثقة إلى ممثل الإمارات الكعبي بجانب ممثلي الأردن والكويت ولبنان والمغرب وليبيا والجزائر وفلسطين، كما تم اختيار المصري سامح الشاذلي رئيساً للاتحاد.

وقال ممثل الإمارات ومرشحها الفائز خليفة الكعبي: «المكانة المرموقة لدولة الإمارات في محيط أسرة الرياضة العربية والدولية السبب المباشر في نيلي الثقة من أعضاء الجمعية العمومية ما يعد إنجازاً ومكسباً إدارياً لرياضة الإمارات».

وأضاف: «نحن محظوظون بقيادتنا الرشيدة التي مكنت دولتنا الفتية من هذه السمعة المرموقة على كل المستويات، وعندما يترشح ابن الإمارات لأي منصب دولي يجد سمعة دولتنا تؤمن له الدعم والمساندة حتى يبلغ الفوز، ذلك لأن تلك المؤسسات ترغب بدورها في إنجاح دورها ومساعيها لتسهم في النهوض بالرياضة العربية والوصول بها إلى أعلى المستويات للمنافسة على الصعيد الدولي». وتابع الكعبي: «وجودي في الاتحاد العربي للغوص والإنقاذ يحملني مسؤولية كبيرة في المساهمة مع رئيس وأعضاء الاتحاد في تنفيذ رؤى وأفكار من شأنها دفع وتعزيز مسيرة العمل في الاتحاد قدماً للأمام».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"