عادي
بن دري والحبتور والإمارات في الصدارة

ختام تمهيدي كأس رئيس الدولة للبولو اليوم

23:37 مساء
قراءة دقيقة واحدة
من مباريات الجولة

تصدرت فرق بن دري بولو والحبتور بولو والإمارات بولو بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة للبولو لموسم 2021-2022، التي ينظمها نادي غنتوت في نسختها ال22، والمقامة بملاعب نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو برعاية سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان رئيس النادي.

وتتصدر الفرق الثلاثة برصيد 4 نقاط لكل منها من انتصارين وبدون هزيمة، مع ختام مباريات الجولة الثانية من الدور التمهيدي للبطولة التي تختتم يوم 27 مارس/آذار الجاري.

وجاء تقدم بن دري للصدارة على حساب الحبتور متصدر الجولة الافتتاحية بفارق هدف واحد بين الفريقين، بعد فوز فريق بن دري الثاني على حساب فريق غنتوت بولو 9-4، وفي المباراة الثانية تمكن فريق الحبتور بولو من الفوز على فريق أبوظبي بولو 8-6، بعد مباراة قوية متكافئة من الفريقين، وفي المباراة الثالثة حقق الإمارات بولو فوزه الثاني على التوالي بتغلبه على فريق ذئاب دبي 11-7.

وتستأنف مباريات الدور التمهيدي عصر الأحد بلقاء فريق الإمارات بولو أحد فرق الصدارة مع فريق غنتوت بولو الذي يسعى لبلوغ الدور النهائي للبطولة.

وفي المباراة الثانية يلتقي الحبتور بولو وصيف الترتيب العام مع فريق ذئاب دبي بمستواه المتطور بالرغم من خسارته في المباراتين الماضيتين.

وتختتم مباريات الدور التمهيدي بلقاء يجمع فريق بن دري بولو المتصدر بفارق الأهداف مع فريق أبوظبي بولو الذي يجدد رغبته بالتأهل بالرغم من خسارته الثانية الماضية، وتقام مباراتا الدور قبل النهائي يوم الأربعاء المقبل.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"