عادي

دينا الشربيني: «المشوار» دراما مختلفة في رمضان

17:42 مساء
قراءة دقيقة واحدة

القاهرة: نورا حسن

تواصل النجمة دينا الشربيني تصوير دورها في مسلسل «المشوار»، الذي تتعاون في بطولته مع الفنان محمد رمضان، وتتعاون من خلاله للمرة الثالثة مع المخرج محمد ياسين، وتأليف محمد فريد، وتخوض منافسات موسم رمضان الدرامية المقبل.

دينا تجسد في المسلسل دور «ورد» زوجة «ماهر»، والتي تعمل معه في إحدى شركات الملاحة بمنطقة المكس في مدينة الإسكندرية، وتضطر «ورد» لمساندة «ماهر» لإظهار براءته، بعد اتهامه في قضية كبيرة حول تهريب الآثار.

الشربيني أبدت سعادتها لدورها في المسلسل، الذي تراه دراما مختلفة في رمضان المقبل، مشيرة إلى أن شخصية «ورد» في «المشوار» تشبهها إلى حد ما، وتحديداً في قوتها وإصرارها وتحديها للصعاب والإصرار على تخطيها، قائلة: أحببت المسلسل لأن الدراما فيه مختلفة جداً عن أعمالي السابقة، كل حلقة مميزة وتجذبك للحلقة التي تليها.

يذكر أن الشربيني تستعد لإطلاق فيلم الرعب«يوم 13»، والذي يعتبر أول فيلم مصري يُعرض بتقنية«3D»، المنتظر عرضه في موسم عيد الفطر المقبل، ومؤخراً قدمت أول تجاربها المسرحية بموسم الرياض بمسرحية «أحفاد ريّا وسكينة»، التي حققت نجاحاً كبيراً، كما قامت ببطولة مسلسل «الزيارة»، وقدمت للسينما فيلم «حامل اللقب».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"