عادي

«إمباور» تشيد محطة مجمع دبي لاند ريزيدنس بـ193 مليون درهم

14:11 مساء
قراءة دقيقة واحدة
دبي: «الخليج»
أرست مؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي (إمباور) عقد بناء محطة تبريد مناطق من الجيل الجديد، بقيمة إجمالية بلغت 193 مليون درهم، بهدف تزويد مجمع دبي لاند ريزيدنس بخدمات تبريد المناطق الصديقة للبيئة، بمعايير تتفق مع المواصفات العالمية، مؤكدة أن عمليات البناء والتشييد بدأت بالفعل في الموقع، حيث ستبلغ الطاقة الإنتاجية للمحطة خلال انتهاء المرحلة الأولى 23,500 طن تبريد، وسيتم تشغيلها خلال الربع الأول من 2023.
وأشارت المؤسسة إلى أن السعة الإجمالية للمحطة الجديدة ستصل إلى 47,000 طن تبريد عند إنجاز المشروع بالكامل. كما أكدت أن عمليات تصميم وتشييد المحطة الجديدة تخضع لأعلى المعايير العالمية، لاسيما التي تتصل بمعايير ​الأبنية الخضراء​ المستدامة، والهوية المعمارية العصرية المميزة لدبي عموماً، ولمنطقة دبي لاند خصوصاً.
وقال الرئيس التنفيذي لـ«إمباور» أحمد بن شعفار، إن المؤسسة ماضية قدماً في تطبيق منهجية مدروسة بدقة لتطوير البنية التحتية للمؤسسة، بهدف الارتقاء بأدائها إلى مستويات غير مسبوقة وتوظيف الاستثمارات المطلوبة لتوسيع عملياتها في دبي في إطار التزامها بخطط التحديث والتطوير لمنشأتها وطواقمها الفنية؛ إذ تبلغ حصة «إمباور» من سوق تبريد المناطق في دبي نحو 79.5% من الإجمالي.
وأكد ابن شعفار حرص «إمباور» على مواصلة تقديم خدمات تبريد مناطق عالية الجودة وصديقة للبيئة ذات مواصفات عالمية مستدامة، لدعم الدور الريادي للإمارة في تخفيض انبعاثات الكربون.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"