عادي

32314 مكالمة استقبلها مركز اتصال «الشارقة الخيرية»

23:16 مساء
قراءة دقيقة واحدة
مركز اتصال الجمعية

الشارقة: «الخليج»

استقبل مركز الاتصال بجمعية الشارقة الخيرية 32314 مكالمة هاتفية خلال الربع الأول من العام الجاري بواقع 359 مكالمة يومياً، على مدار 12 ساعة عمل متواصلة يتم من خلالها التجاوب بشكل فوري مع جميع استفسارات الجمهور من مقدمي طلبات المساعدات وكذلك الاستفسارات المتعلقة بالمستندات المطلوبة وشروط تقديم طلبات المساعدات.

وأفاد علي محمد الراشدي رئيس قطاع الموارد والاستثمار أن مركز الاتصال يعتبر واحداً من أهم القنوات الرئيسية التي خصصتها الجمعية للتواصل مع الفئات المستهدفة من المجتمع بهدف التيسير على المتعاملين ووضع الحلول التي تمكنهم من تقديم طلباتهم والإجابة عن استفساراتهم في ضوء من السرية التامة، وذلك من خلال فريق عمل مؤهل ومُتقن للغات العربية والإنجليزية والأوردو بطلاقة.

وتابع: كما قمنا بالتنسيق مع إدارة الخدمات بشكل يومي بتسجيل طلبات المتبرعين بالمواد العينية ومتابعة حالة التبرع حتى لحظة انصراف المتبرع.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"