عادي

«الشارقة الرياضي» ينظم الجري الخيري

00:39 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

ضمن فعالياته الرياضية خلال شهر رمضان المبارك، أعلن مجلس الشارقة الرياضي عن تنظيم «جري الشارقة الخيري» يوم 10 إبريل/ نيسان المقبل، وسيذهب ريع الفعالية لمصلحة مؤسسة القلب الكبير بالتعاون مع دائرة الشؤون الإسلامية بالشارقة، وشركة القدرة للخدمات الرياضية وبالتنسيق مع عدد من المؤسسات والجهات بالإمارة لتبدأ الفعالية وتنتهي أمام مسجد الشارقة.

وتستهدف الفعالية مشاركة 500 شخص من مختلف الفئات العمرية، وسيغلق باب التسجيل يوم الجمعة المقبل.

وأكد عيسى هلال الحزامي رئيس المجلس أن الفعالية تأتي ضمن مبادرات المجلس الخيرية في الشهر الفضيل للتشجيع على ثقافة ممارسة الرياضة وجعلها أسلوب حياة، وأضاف: «ستذهب رسوم الاشتراك لمصلحة مؤسسة القلب الكبير لدعم أعمالها الخيرية؛ حيث ستكون للمجلس فعاليات وأنشطة أخرى خيرية على مدار أيام الشهر الكريم، وسيتم الإعلان عنها تباعاً، وسيراعى فيها تنويع الرياضة».

وتقدم الحزامي بالشكر والتقدير لدائرة الشؤون الإسلامية على التعاون وتقديم الدعم لهذه الفعالية، كما قدم شكره لجميع المتعاونين مع المجلس.

وقال محمد علي بن حماد مدير إدارة الإتصال الحكومي: «تحظى الفعالية باهتمام كبير ومن المتوقع أن تجد تفاعلاً كبيراً من الجمهور والهواة ومحبي مثل هذه السباقات، وهي تشمل الجري لمسافات 2.5 كلم و5 كلم و10 كلم».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"